في جديد اخبار الوظائف واعلانات القبول عليها , نوافيكم هنا باعلان ظهور نتائج القبول النهائي للدفاع المدني وفتح رابط الاستعلام المباشر عن النتائج النهائية للقبول على الوظائف العسكرية التابعه لها , والتي تم نشرها عبر منصة ابشر وزارة الداخلية ..

اعلان نتائج قبول الدفاع المدني 1441 ” القبول النهائي”

تتقدم الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالاعلان عن نتائج القبول النهائي لوظائف الرتب العسكرية رتبة عريف , رتبة جندي أول رتبة جندي على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني .

ودعوتها لكافة المتقدمين بالدخول على رابط استعلام نتيجة القبول عبر منصة ابشر حتى يتم استكمال اجراءات  التعيين , كما يلزم المقبولين التقيد بالتعليمات و إحضار المستندات المطلوبة منهم كما هي موضحة في موقع ابشر توظيف .

رابط استعلام نتائج قبول الدفاع المدني عبر منصة أبشر

ولاستكمال اجراءات القبول والتعيين على وظائف الدفاع المدني بوزارة الداخلية السعودية , وظيفة جندي – جندي اول – عريف , فاننا نتيح لكم رابط استعلام نتيجة قبول الدفاع المدني 1441-2019 من خلال منصة ابشر الرسمية الالكترونية للتوظيف من الرابط الاتي ((من هنا))

وللاطلاع على اهم المستلزمات الواجب احضارها من قبل المقبولين على وظائف الدفاع المدني ” النهائي” فانها كما تم توضيحها عبر أبشر للتوظيف كالاتي :-

  1. احضار عدد ( 7 ) جوارب ابيض + عدد ( 7 ) جوارب اسود.
  2. توفير فرشة ومعجون أسنان.
  3. احضار شامبو + صابون.
  4. يلزم المتقدم جلب بجامات داخلية شتوي كم طويل.
  5. توفير ملابس داخلية بحيث تكفي لمدة 45 يوم للمقبولين .
  6. جلب منشفة للاستحمام اللون كحلي او ازرق غامق ( مقاس كبير + صغير ).
  7. لزوم احضار ملمع حذاء لون اسود.
  8. توفير بجامة نوم اللون سماوي عدد ( 2 )، حذاء خاص لدورة المياه.
  9. توفير شورت سباحه لون كحلي أواسود مع شنطة رياضية قماش لملابس السباحه مع جزمه رياضيه اللون أبيض خاصة بالجري.
  10. يجب على المقبولين نهائياً حلاقة الشعر رقم ( صفر ).
  11. لابد من احضار قبعة شتوية اللون ابيض سادة عدد ( 3 ).

وللتعرف على تفاصيل اكثر حول نتائج قبول وظائف الدفاع المدني للوظائف العسكرية للعام الحالي 1441-2019 فاننا ننشر لكم رابط الاعلان ( من هنا )