تقدمت المديرية العامة للسجون بتاريخ اليوم الاربعاء 3 صفر 1441 – 2 اكتوبر 2019 باعلان نتائج قبول الدفعة الثانية للرجال في الوظائف العسكرية على رتبتي جندي وجندي اول , وياتي القبول على الوظائف العسكرية لمديرية السجون ضمن الاعلان القبول والتسجيل عليها في شهر ربيع الاخر من العام الماضي 1440 هـ .

وفي هذا الصدد فقد تم الاعلان اخيراً وبعد انتظار طويل عن اسماء المقبولين في الدفعة الثانةي لوظائف المديرية العامة للسجون للرجال على الرتب العسكرية 1441 , ونشر رابط الاستعلام عن نتائج القبول النهائي (الدفعة الثانية) لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية (رجال) لرتبتي (جندي أول وجندي) عبر منصة ابشر الالكترونية للتوظيف .

وقد نوهت ادارة القبول والتسجيل لمديرية السجون انه يلزم كافة المتقدمين الدخول على رابط الاستعلام عن  نتائج قبول الدفعة الثانية للوظائف العسكرية على صفحة أبشر ومعرفة النتيجة , مع ألاخذ بالاعتبار باهمية التقيد بإحضار متطلبات الدورة عند الحضور .

اعلان نتائج قبول وظائف مديرية السجون العسكرية “رجال” عبر أبشر

ولجميع الراغبين بالدخول والتعرف على النتائج والإطلاع على المتطلبات وكافة التفاصيل المخصصه للمقبولين على وظائف مديرية السجون العسكرية “رجال” فان الرابط المباشر لمنصة أبشر نطرحه لكم كالاتي: http://bit.ly/2F2Jbju

رابط استعلام نتائج قبول مديرية السجون للرتب العسكرية “رجال”

وضمن الاعلان الرسمي عن نتائج قبول مديرية السجون للرجال على الوظائف العسكرية فان الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية توفر رابط مباشر للدخول والاطلاع على نتائج القبول النهائي (الدفعة الثانية) لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية (رجال) لرتبتي (جندي أول وجندي) والاستعلام فوراً ..

  • رابط الاستعلام عن متطلبات الدورة للمقبولين في مديرية السجون 1441 (( إضغط هنا ))
  • رابط استعلام نتائج قبول مديرية السجون للرجال على الوظائف العسكرية (( من هنا ))

وفي ذكر نبذة عن اهم المتطلبات الواجب احضارها مع المقبولين نهائياً لوظائف الخدمة العسكرية “رجال” على رتبة جندي و جندي اول , فلابد من المقبولين والظاهره اسماؤهم في اعلان منصة ابشر للتوظيف احضار الاتي :-

المتطلباتالعدد
صور شمسية مقاس 4×66
صورة من بطاقة الأحوال المدنية واضحة ومكبرة4 صور وإحضار أصل البطاقة
فرشة ومعجون أسنان وصابون وشامبو ومزيل رائحة العرق1 من كل نوع
شراب بيضاء6
حذاء رياضي للحمام1
جزمه رياضية بيضاء1
ملابس داخلية بكمية تكفي من كل نوعبنطلون + 6 فنيلة داخلية
ملابس داخلية بكمية تكفي من كل نوع6 بنطلون + 6 فنيلة داخلية
منشفة حمام زرقاء كبيرة3
بخاخ أو بودرة خاصة لمنع رائحة الحذاء1
حلاقة الرأس رقم 1
بجامة نوم لون أزرق2
فنيلة رياضية كم طويل بيضاء2
بنطلون رياضه أزرق2
فنيلة رياضية كم قصير بيضاء2
حقيبة سوداء مقاس كبير قابلة للطي1