ضمن متابعتنا المستمرة لإعلانات وتصريحات بنك التسليف -بنك التنمية الاجتماعية 1441- نواليكم هنا عبر سي جي العربية بآخر أخبار إعفاء قرض بنك التسليف لعددًا من مستفيدي ومستفيدات القروض التمويلة التى تمت بناءًا علي أمر ملكي من القيادة الرشيدة للبلاد السعوية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يوم أمس السبت 11 ابريل 2020 ميلادياً.

وعليه إزدات العمليات البحثة حول معرفة رابط استعلام اعفاء قرض بنك التسليف -بنك التنمية الاجتماعية- لمعرفة اسماء المستفيدين المشمولين في هذا الإعفاء من تسديد باقي مبالغ قروض بنك التسليف، خاصة بعد إعلان إدارة البنك بالبدء في تحديث كافة البيانات الخاصة بعملاء البنك المشمول إسمهم في هذا الإعفاء.

تجدر الإشارة إلي حرص القيادة الرشيدة بالبلاد السعودية علي دعم كافة المنشآت والمنشآت في الفترة الحالية التى تشهد ركود كبير بسبب ما الظروف الإستثنائية التى يمر بها العالم عامة والسعودية خاصة بمواجهة إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، وهو الامر الذي جعل بنك التنمية الإجتماعية يخرج بعدة قرارات مؤخرًا تأتي في مصلحة عملاء البنك والتيسير عليهم في كافة البرامج التمويلة المقدمة من بنك التسليف.

المالية تفتح رابط استعلام اعفاءات قرض بنك التنمية الاجتماعية 1441

استعلام اعفاءات قرض بنك التنمية الاجتماعية 1441 عبر وزارة المالية

وفي سياق متصل خرجت الوزارة المالية بالبلاد السعودية مؤكده عن إعتماد إعفاء بنك التسليف وصندوق التنمية الزراعي وصندوق التنمية العقارية، مبينه إمكانية الاستعلام عن اعفاء بنك التنمية الاجتماعية عبر موقع وزارة المالية الرسمي من خلال الخانة الخاصة بـ -استعلام الافراد- والتى يمكن من خلالها الإنتقال إلي صفحة حساب أبشر الذي بدور يوضح كافة المعاملات المالية الخاصة بعملاء البنك.

كيفية الاستعلام عن اعفاء قروض بنك التسليف 1441

ولجميع الراغبين بمعرفة طريقة الاستعلام عن أسماء المستفيدين المشمولين في قرار الإعفاء من باقي مستحقات القروض، فإننا هنا عبر -سي جي العربية- نوضح لكم ذلك في إطار التسهيل علي جميع مرتادي موقعنا الكرام، إذ ما عليكم سوفي الولوج إلي الموقع الرسمي لـ بنك التنمية الاجتماعية علي الشبكة العنكبوتية ومن ثم الولوج إلي الصفحة المخصصة للإستعلام المباشر عبر الرابط المرفق لها أخر المقال.

إذ لابد أن يتم التأكد من حالة الإعفاء بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية – الخدمات الإلكترونية – الإستعلام، وذلك عن طريق الولوج إلي الحساب البنكي الخاص بكم ومن ثم الاستعلام عن حالة دفع القرض.

وزارة المالية تعلن فتح رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 2020-1441

ولراغبي معرفة الرابط الذي تم تخصيصه من قبل وزارة المالية السعودية لجميع المستفيدين من جميع الاعفاءات المالية للبرامج التمويلية المختلفة في السعودية، يمكنهم ذلك بكل سهولة ويسر الآن عبر الولوج إلي الرابط الموضح أدناه.

رابط استعلام إعفاء قرض بنك التسليف “بنك التنمية الاجتماعية” 1441 عبر وزارة المالية.. مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الضمان الاجتماعي تحدد موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر شعبان/رمضان