سي جي السعودية نيوز – متابعة

في إطار المتابعات المستمرة لأخر أخبار الوظائف السعودية 1440 الشاغرة بالبلاد، خرجت المديرية العامة لحرس الحدود في تصريح جديد لها، أوضحت فيه فتح باب التقديم علي وظائف حرس الحدود 1440 الصحية عبر جدارة، يأتي ذلك بتعاونها مع وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية.

كما أوضحت المديرية عبر بيانها الأخير أن عدد وظائف حرس الحدود الشاغرة الجديدة يبلغ (34)، كما بينت أن تلك الوظائف يمكن فقط لحامي مؤهلات المعاهد المتخصصة والدبلومات المتوسطة بعد شهادة الثانوية العامة أو المؤهلات المعادلة لها أو حاملي شهادات درجة البكالوريوس التقديم عليها.

موعد تقديم وظائف حرس الحدود 1440 عبر نظام جدارة للتوظيف

وفيما يتعلق بموعد فتح باب التقديم علي الوظائف الصحية بمديرية حرس الحدود فقد أوضحت المديرية أن التقديم سيكون متاح بداية من صباح اليوم الأحد 25 ذو القعدة 1440 هجريًا، الموافق 28 يوليو 2019 ميلاديًا، علي أن يتم إغلاق باب التقديم في الخميس 29 ذو القعدة 1440 هجريًا، الموافق 1 اغسطس 2019 ميلاديًا.

جدارة توضح التخصصات المطلوبة في وظائف مديرية حرس الحدود 1440

كما بين البيان الوظيفي الأخير لـ -مديرية حرس الحدود- التخصصات المطلوبة في المجال الصحي إذ تشمل كلًا من (وظائف التمريض، وظائف صحة الفم والأسنان، وظائف العلاج الطبيعي، وظائف طب الطورائ، وأخيرًا تخصص الطب والجراحة).

تفاصيل وظائف مديرية حرس الحدود الصحية 1440

إيضاحات هامة بخصوص وظائف مديرية حرس الحدود الشاغرة عبر جدارة

وشددت -حرس الحدود- الآتي:

– علي المتقدمين الحاصلين علي المؤهلات من خارج أراضي البلاد السعودية إحضار وثيقة معادلة من الوزارة التعليمية السعودية.

– علي المتقدمين ان يكونوا حاملين لـ رخصة هيئة التخصصات الطبية علي أن تكون الرخصة سارية.

– الوظائف المعلنة سيتم ترشيح أكثر من متقدم عليها.

– المقابلات الشخصية ستكون للمتقدمين أصحاب النقاط الأعلي.

– الموقع الرسمي لمديرية حرس الحدود هو الجهة الوحيدة التى سيتم من خلالها إعلان أسماء المرشحين والمرشحات لوظائف حرس الحدود 1440.

طريقة التقديم علي وظائف مديرية حرس الحدود الصحية 1440 عبر نظام التوظيف جدارة

كما أوضحت المديرية آلية التقديم علي وظائفها المطروحة في الإعلان الوظيفي الأخير، داعية جميع الراغبين والراغبين بالإلتحاق بالوظائف الجديدة في حرس الحدود 1440 إتباع الخطوات أدناه.

1- الولوج إلي رابط موقع نظام جدارة للتوظيف.

2- تسجيل الدخول والتأكد من صحة البيانات المسجلة في الموقع.

3- إختيار الرغبة بالدخول إلي المسابقة الوظيفية.

4- حفظ الطلب.

5- المراجعة الدقيقة لكافة البيانات التي تم إدخالها في الطلب الوظيفي.

رابط جدارة لـ تقديم وظائف حرس الحدود 1440

وفي إطار التسهيل علي جميع المتقدمات والمتقدمين الراغبين بالتسجيل والإلتحاق في الوظائف الصحية بمديرية حرس الحدود خصصت المديرية رابط مباشر يمكن من خلاله التقديم علي وظائفها ويمكن الوصول له بالولوج إلي هذا الرابط.