في جديد اعلانات الوظائف السعودية الحكومية والتابعة لوزارة الخدمة المدنية , تتقدم وزارة البيئة والمياه والزراعة باعلانها توفير عدد من الوظائف للرجال مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام من المرتبة الثامنه وحتى الخامسة في وظائف ادارية وهندسية لمختلف مناطق المملكة .

ويبلغ عدد الوظائف بحسب الاعلان الرسمي لـ 75 وظيفة سيتم فتح باب القبول والتسجيل عليها عبر نظام جدارة والمطابقة والترشيح والتعيين سيكون في مختلف مناطق المملكة .

وعن مسميات ومراتب الوظائف فانها للاطلاع كالاتي :-

وظيفة طبيب بيطري على المرتبة 8, وظيفة جيولوجي على المرتبة 7, وظيفة مهندس كهربائي مساعد على المرتبة 7 , وظيفة مهندس مدني مساعد على المرتبة 7, وظيفة مهندس معماري مساعد على المرتبة 7, وظيفة مهندس ميكانيكي مساعد على المرتبة 7, وظيفة هيدرولوجي على المرتبة 7, وظيفة مساح على المرتبة 5, وظيفة مساعد طبيب بيطري على المرتبة 5 .

موعد تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه 1441

بحسب ما تم اعلانه على صفحة وزارة البيئة والمياه والزراعة الرسمية بموقع تويتر والموقع الالكتروني الرسمي , فان باب القبول والتسجيل على الوظائف المتاحة عبر نظام جدارة ستكون ضمن موعد محدد ..

يبدأ من تاريخ يوم الأحد 3 جمادى الاولى 1441 هـ الموافق لـ 29 ديسمبر 2019 م , وينتهي بتاريخ الخميس 7 جمادى الاولى 1441 اي لمدة خمسة ايام فقط وذلك على توقيت محدد من الساعة الـ 7:00 صباحا وعلى مدار 24 ساعة لاخر يوم تقديم .

رابط تقديم وظائف وزارة البيئة 1441 عبر نظام جدارة

سيتم فتح باب القبول والتسجيل على وظائف وزارة البيئة الادارية والهندسية للرجال 1441 على الموعد المحدد اعلاه , ورابط التقديم سيكون متاحاً لاستقبال طلبات التسجيل عن طريق نظام جدارة “منظومة التوظيف الحكومي الالكترونية ” وزارة الخدمة المدنية ..

وللاطلاع على الشروط اللازم توفرها في المتقدمين لشغل وظائف وزارة البيئة للعام 1441 والفئات المستهدفه من خلال الاعلان الوظيفي فانها كالاتي :-

  • يتطلب شهادة البكالوريوس في كلا الوظائف الهندسية ووظائف الجيولوجيا والهيدرولوجيا والطبيب البيطري.
  • يتطلب الشهادة الجامعية المتوسطة لوظائف مساح.
  • يتطلب شهادة مركز التدريب البيطري في الأحساء لتقديم وظائف مساعد طبيب بيطري.
  • الحاصلين على الدرجات العلمية من الخارج يلزم توفيرهم قرار معادلة من وزارة التعليم
  • لزوم تخطي المقابلة الشخصية وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.

للتنويه : فان الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية , كما وان عملية مطابقة بيانات المرشحين سوف تتم خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات او عدم اجتياز المقابلة الشخصية فان المرشح سيتم استبعاده , وعمليات الترشيح النهائي من المقرر ان يُعلن عنها فور الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية لكافة المتقدمين .