ضمن ابرز وأهم الوظائف الحكومية المعلن عنها وعن مواعيد التقديم عليها في المملكة العربية السعودية , تجنيد وظائف وزارة الدفاع لمختلف الرتب العسكرية في القوات المسلحة , والتي يبدأ التقديم عليها هذا الاسبوع وقد ينتهي بمجرد استكمال اعداد الراغبين بالالتحاق بالخدمات العسكرية السعودية الكترونياً عن طريق موقع وزارة الدفاع – بوابة القبول والتجنيد الموحد .

تقديم وزارة الدفاع لتجنيد القوات المسلحة 1441

في اخر ماتم نشره من قبل المركز الاعلامي في موقع وزارة الدفاع الالكتروني الرسمي لاعلانات التوظيف ,فقد نشرت الدفاع موعد فتح باب القبول والتجنيد في كافة افرع القوات المسلحة للرجال والنساء للعام الحالي 1441-2020 وعن نص الاعلان المنشور بهذا الشان فقد جاء كالاتي ..

تتقدم وزارة الدفاع بالإعلان عن فتح بوابة القبول للتقديم على الوظائف العسكرية من رتبة جندي الى رتبة رقيب وذلك بتاريخ ١٤٤١/٠٧/١٣هـ وعلى الراغبين بالتقديم زيارة بوابة القبول الموحد للاطلاع على شروط وإجراءات التقديم والقبول https://tajnid.mod.gov.sa/

موعد تسجيل القوات المسلحة عبر بوابة القبول والتجنيد

وبحسب ماتم نشره من اعلانات مسبقة حول الموعد الرسمي المؤكد والصحيح لقتديم وزارة الدفاع القوات المسلحة السعودية للرجال والنساء فقد تم اعلان بدء التقديم في القوات المسلحة للتجنيد يوم الأحد الموافق 13 رجب 1441 هــ الموافق لـ 8 مارس 2020 م عبر رابط صفحة بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع , ولم يتم تحديد وقت محدد لنهاية التقديم.

وبالتزامن مع فتح وزارة الدفاع التقديم علي وظائف القوات المسلحة 1441 عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد قام كل متقدم بنشر حالته او مشكلته عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة -تويتر- ناشرًا إما مشكله متعلقة بالتقديم أو نشر الدعوة بالقبول وهناك أيضًا من قام بنشر طرق التقديم علي وظائف وزارة الدفاع 1441.

فمثلا وجدنا algarni ناشرًا دعوته بالقبول.

وهناك من ظهرت له رساله -نعتذر عن قبولك في هذه الفترة ، نتمني لك التوفيق في الفترات القادمة-

وهناك من ظهرت له رساله -لم تقم بإختيار أي وظيفة- وسبب هذه المشكلة هو فتح رابط التقديم من الجوال وحلها هو الولوج إلي رابط التجنيد الموحد عبر جهاز الحاسوب أو اللابتوب.

وهناك أيضًا مشكلة أخري قابلت الكثير ممن ليس لديهم الخبره الكافيه بجعل كلمة المرور أكثر أمانًا، إذ ظهرت لهم مشكلة ظهور رسالة -كلمة المرور غير معقده- وحل هذه المشكلة في غاية البساطة إذ ما علي المتقدم إلا أن يضيف في الباسورد أرقام ورموز وحروف كابتل وسمول مثل -@Aa1#-.

رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد – تقديم القوات المسلحة 1441

بعد تعليق روابط التسجيل في وزارة الدفاع القوات المسلحة بسبب ظغط اعداد الراغبين بالتقديم والدخول فان التقديم متاح الآن عبر موقع وزارة الدفاع الالكترونية الرسمية – صفحة بوابة القبول والتجنيد الموحد للرجال والنساء ضمن المواعد المحدد اعلاه , وللدخول المباشر يمكنكم الان وبكل سهولة ادخال رقم الهوية فقط والتسجيل من هنا ..

  • دخول بوابة القبول والتجنيد الموحد – تقديم القوات المسلحة وزارة الدفاع 1441 على الرابط: https://tajnid.mod.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وزارة الدفاع تفتح رابط تقديم القوات المسلحة 1441 عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد