تقدمت مديرية الأمن العام في جديد اخبار استخراج تصاريح التنقل وقت منع التجول للمواطنين بالاعلان عن تفاصيل اتمام وتفعيل خدمة تصاريح التنقل بين المناطق وبين المحافظات على اثر المحافظة على سلامة المواطن في وقت الاظطرار للتنقل بين الأحياء داخل المدن ومن يقع تحت ظروف خاصة للسماح بالتنقل في جميع مناطق المملكة باستثناء مكة المكرمة والمدينة المنورة .

وسبق وصرحت وزارة الداخلية بخصوص الغرض من اصدار خدمة تصاريح التنقل بين المناطق وتوضيح شروط وخطوات التسجيل لجميع المواطنين والمقيمين للالتزام بها في وقت منع التجول والحظر المفروض عليهم وخط السير للشخص المستفيد من التصريح .

رابط طلب تصريح تنقل وقت منع التجول

سبق وتم الاعلان من قبل ادارة الأمن العام عن الرابط الرسمي والصحيح للدخول واتمام عملية استخراج وطلب تصريح تنقل وقت منع التجول مع بيان طريقة استخراج التصريح .

وللبدء بعملية استخراج وطلب تصريح تنقل موحد ننشر لكم الرابط

طريقة طلب تصريح التنقل الموحد الكترونياً

وللتعرف على اهم الخطوات الواجب اتابعها لاتمام عملية التسجيل والحصول على تصاريح التنقل بين المناطق فيلزم عمل التالي :-

  1. التسجيل في الموقع بادخال الاسم ورقم الهوية للمواطن والمقيم ورقم الجوال
  2. الضغط على إرسال
  3. تعبئة البيانات المطلوبة من رقم التحقق المرسل للجوال بالخانة المخصصة
  4. استكمال كتابة مبرر الطلب
  5. استلام رسالة على الجوال لمقدم الطلب باستلامه
  6. انتظار دراسة الطلب والرد بالموافقة أو الاعتذار
  7. في حال وصول رسالة الموافقة فسو تشتمل على بيان وقت التنقل وخط السير

موعد فتح رابط طلب تصريح التنقل الموحد وقت الحظر

وبحسب مانشرته وزراة الداخلية السعودية من خلال مصادرها الرسمية الاخباريه , فقد اكدت على موعد نزول وثيقة تصريح التنقل الموحدة للمواطنين والمنشآت والقطاعات الاهلية والخاصه خلال فترة منع التجول والحظر بين الاحياء او بين مدينة واخرى ومنطقة واخرى بتاريخ يوم الثلاثاء 21 ابريل 2020 الموافق لـ28 شعبان 1441 هـ .

ومنها بامكان الجميع الدخول على الرابط المباشر والرسمي الذي اعلنته الداخلية واستخراج وثيقة تصريح التنقل في وقت منع التجول “وقت الحظر” الكترونياً .