في جديد عمليات البحث اليومي عن الادعية المكتوبة لشهر رمضان المبارك وبيان فضل وثواب قراءتها يومياً ومتى يستحب الاتيان بها وماهو افضل وقت لقراءة دعاء رمضان كل يوم بتاريخ اليوم .

فاننا نسترعي انتباهكم هنا لقراءة دعاء اليوم من شهر رمضان “اليوم الحادي عشر 11” وذكر نبذة عن فضل قراءته بحسب ماجاء في مصادر السنة النبوية المطهرة .

موعد قراءة دعاء اليوم الحادي عشر 11 من رمضان

وحيث ان شهر رمضان المبارك هو شهر العبادة والصيام والقيام وقراءة الادعية والتسبيحات والاستغفار , فان الادعية المستحب قراءتها يومياً في رمضان ولها من الاجر والثواب الكثير , فانه كلما كان موعد قراءتها باكراً وبعد صلاة الفجر مباشرةً كلما كانت الاستجابه محققه وقريبه بمشيئة الله , حيث ان اول ساعات الفجر في شهر رمضان هي وقت الاستجابه بحسب ماذُكر في الروايات الصحيحة .

نص دعاء اليوم الحادي عشر 11 من شهر رمضان مكتوب

في ذكر فضل قراءة هذا الدعاء في اليوم الحادي عشر من رمضان , فقد ذُكر في المصادر عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم حول ثواب وفضل قراءة هذا الدعاء في اليوم 11 من رمضان , فانه يكتب لقارؤه حجة مقبولة مع النبي عليه الصلاة والسلام .

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم حبّب اليَّ فيه الاحســان , وكرّه اليا فيه الفسوقَ والعصيـــــان , وحرّم عليا فيه السخــــــط والنيـــران , بعونك ياغياث المستغيثين , يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم الحادي عشر 11 من رمضان فيديو

وباستمرار نشرنا لمقاطع ادعية شهر رمضان اليومية , فاننا نهتم هنا بالتسهيل على الزائر الكريم بتوفير فيديو الاستماع لـ دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك .