نُباشركم هنا عبر سي جي العربية بآخر مستجدات الإعلانات الوظيفية ونتائج القبول المعُلنه عليها رسمياً بشكل متواصل، إذ نهتم هنا بنشر تفاصيل اعلان نتائج الدفاع المدني 1442 بعدما خرجت مديرية الدفاع المدني مُنذ قليل في بيان رسمي لها أعلنت خلاله عن نتائج قبول واسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً علي وظائف المديرية التي سبق وأن تم التقديم علي وظائفها عبر منصة نظام جدارة الخدمة المدنية في آهر اسبوع من ربيع الآخر 1442 الماضي.

نتائج الدفاع المدني 1442 عبر جدارة تُعتبر الأكثر بَحثاً في هذه اللحظة، وذلك بعد تَقدم المديرية العامة للدفاع المدني بالخروج بتصريح جديد لها مُنذ قليل أعلنت خلاله عن اسماء المقبولين المرشحين والمرشحات مبدئياً علي الوظائف الادارية التي تم فتح التقديم عليها في 24 ربيع الثاني 1442 هـ، عبر الموقع الرسمي للمديرية.

تَجدر الإشارة إلي أن تلك الوظائف تم التقديم عليها عبر منظومة جدارة للتوظيف الإلكتروني بموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية.

إعلان نتائج الدفاع المدني 1442

كما أوضحت المديرية في بيانها الأخير بأنها ستقوم بالتواصل والتنسيق مع أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين مبدئياً عبر الإيميل المُسجل أثناء عملية التقديم أو من خلال رقم الجوال الذي تم تسجيله في نظام جدارة، وذلك من أجل تحديد مواعيد المطابقة والمقابلات الشخصية للمقبولين علي وظائفها مبدئياً.

كما شددت المديرية بأن المقابلة الشخصية لا تعني أبداً بأنها الترشيح النهائي، وإنما تتم هذه المقابلة من أجل جديد مدي الملائمة للمرشحين والمرشحات علي شغل الوظائف الإدارية.

اعلان نتائج قبول وظائف الدفاع المدني 1442

تَقدمت المديرية العامة للدفاع المدني في إعلان رسمي جديد لها مُنذ قليل كاشفة عن اسماء المقبولين المرشحين والمرشحات بصورة مبدئية لشغل الوظائف الإدارية بسلم رواتب الموظفين العام التي تم اعلانها مُسبقاً عبر منظومة (جدارة) كما شددت علي جميع الأسماء المُعلنه ضرورة المسارعة للإطلاع علي اسماء المرشحين عبر الروابط الرسمية لموقع مديرية الدفاع المدني الإلكتروني الرسمي من أجل إستكمال باقي إجراءات التوظيف .

المستندات والأوراق الثبوتية اللازم علي المرشحين والمرشحات بنتائج الدفاع المدني 1442 إحضارها

كما نوهت المديرية أيضاً خلال بيانها الرسمي الأخير بضرورة إحضار الاسماء المُعلن اسمائها عدداً من الأوراق والمستندات الثبوتية، وجاءت كالآتي:

  • تصوير عدد صورة واحدة من بطاقة الهوية الوطنية مع إحضار الأصل.
  • إحضار السيرة الذاتية للمرشحين والمرشحات المعلن أسمائهم.
  • عدد صورة واحدة من شهادة التخرج مع إحضار الأصل، علي أن يكون موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • للمرشحات والمرشحين الحاصلين علي المؤهلات من خارج الأراضي السعودية عليهم إحضار وثيفة معادلة من وزارة التعليم السعودية مع تصويرها صورة واحدة.
  • عدد ثلاث صور شخصية بمقاس (4*6) .

هذا وقد نوهت المديرية العامة للدفاع المدني بأنها لن تقوم بالنظر في الأوراق الثبوتيه التي سيتم توفيرها بعد إنتهاء الفترة المحددة للمقابلات الشخصية، وفي حالة عدم حضور المرشحين والمرشحات للمراجعة في خلال الفترة المحددة سيتم اعتبار ذلك عدولهم منهم عن الرغبة بالوظيفة.

طريقة الاستعلام عن نتائج القبول في الدفاع المدني 2020

وفيما يتعلق بالراغبين بمعرفة خطوات وكيفية الاستعلام عن نتائج اسماء المرشحين المقبولين في وظائف الدفاع المدني فيمكنهم ذلك الآن بكل سهولة ويسر عبر اتباع الخطوات الموضحة أدناه :-

  • الولوج إلي رابط موقع جدارة الرسمي (الرابط مرفق آخر المقال).
  • النقر علي ايقونة نتائج القبول المدني
  • كتابة رقم الهوية .
  • الضغط علي ايقونة الاستعلام.

رابط جدارة – استعلام نتائج قبول الدفاع المدني 1442

ويمكن لجميع الراغبين بالإستعلام عن نتائج القبول بالدفاع المدني ومعرفة اسماء المرشحين والمرشحات علي وظائفها فيكنهم ذلك الان بكل سهولة عبر الولوج إلي هذا الرابط من هنا .