دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان عبر كابتن نيوز، تزامنًا مع دخول وبدء ثاني أيام الصوم من شهر رمضان الفضيل 1444، أعاده الله علينا وعليكم وعلي جميع الأمه الإسلامية بالخير واليمن والبركات، نباشركم هنا عبر “كابتن نيوز” بنشر دعاء اليوم الثاني من رمضان 1444 مكتوب ومصور، يأتي ذلك في ظل الرغبة الكبيرة لدي المسلمين بزيادة أعمالهم الصالحة في مثل هذه الليالي المباركة للتقرب من الله سبحانه وتعالي، فمع إقبال عباد الله الصالحين علي الصيام والعبادات والقيام وقراءة القرآن الكريم مع دخول أيام وليالي شهر رمضان المبارك، الكثير يقوم بالتطلع إلي البحث عن ادعية وأذكار شهر رمضان المبارك اليومية من أجل التقرب إلي الله عز وجل طالبين التوبة والمغفرة في هذه الليالي المباركة، وأن يُحيطنا الله برحمته وكرمة ولطفه، ويرفع عنا الوباء والبلاء وعن المسلمين والمسلمات أجميعن اللهم آمين ، نُقدمها لكم هُنا عبر هذا المقال من أجل تسهيل عناء البحث عليكم عن دعاء رمضان في اليوم الثاني، وقراءة نص دعاء اليوم الثاني من رمضان مكتوب.

دعاء اليوم الثاني من رمضان.. كما يعلم الجميع ومع اقبال الشهر الفضيل , شهر كرم موائد الرحمن والتوجه له بالتوبه والغفران , فان سلاح المسلم في هذا الشهر هو الدعاء , الذي يقربه الى الله تعالى بالنوايا الصادقه , والتوجه لعظمته بكل خشوع وخضوع وطلب العفو والعتق من النار ، وذلك لرغبة الكثير منا بمزيد من التقرب من الله في مثل هذه الأيام، إذ تزيد عمليات البحث عن دعاء اليوم الثاني من رمضان 1444 ، وهو ما سوف نقدمه لكم عبر هذا المقال.

دعاء يوم 3 رمضان 2023

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2023، وبدورنا كما عودناكم بنشر كل متجدد، ننشر لكم اليوم ادعية رمضان دعاء كل يوم في رمضان دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان، حيث يعتبر من اهم السنن التي يتم الاتيان بها خلال ايام وليالي الشهر الفضيل , هو الدعاء كل يوم وكل وقت في شهر رمضان والصلاه والعباده واطعام الطعام، وقراءة ايات الذكر الحكيم , وصلة الارحام .

دعاء اليوم الثاني من رمضان.. وعليها فاننا ننشر لكم اليوم في سلسلة قراءات ادعية شهر رمضان اليومية، دعاء اليوم الثاني من رمضان , وبيان فضل وثواب هذا الدعاء كما روي عن الرسول صلى الله عليه واله وسلم .

يقرأ في اليوم الثاني من شهر رمضان دعاء عظيم الشان ويجزي الله لقارئ هذا الدعاء اجراص عظيما، حيث ذكر في الروايات بان الدعاء المستحب قراءته في نهار اليوم الثاني من شهر رمضان كما ورد في السنة، فعنه صلى الله عليه واله وسلم قال في فضل قراءة دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان ..

من قرأ هذا الدعاء اُعطي في كل خطوة له في جميع عمره عبادة سنة كاملة، صائما نهارها قائما ليلها، والدعاء المروي عنه عليه السالم كالاتي ..

دعاء اليوم الثاني من رمضان

  • ” بسم الله الرحمن الرحيم،  اللهم صل وسلم على محمد وال محمد، اللهم قربني فيه الى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة اياتك، برحمتك ياأرحم الرحمين “.

مستحبات اعمال اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك 2021

كما ويستحب قراءة دعاء الليلة الثانيه في شهر رمضان وهو دعاء عظيم الشان كما ورد في الوسائل عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم، فقد قال عنه، من صلى الليله الثانيه من شهر رمضان وصفتها رابعة ركعات بسورة الحمد وسورة القدر عشرين مره، فقد غفر الله له كل ذنوبه ووسع عيله في رزقه، وكفى امر سنته، والدعاء ننشره لكم كالاتي ، في دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان ..

دعاء الليله الثانية من رمضان مكتوب 1444

” بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صل وسلم على محمد وال محمد، ياله الاولين والاخرين، واله من بقى، واله من مضى، ربِّ السموات السبع ومن فيهم، فالق الاصباح وجاعل الليل سكنا، والشمس والقمر حسبانا، لك الحمد ولك الشكر، ولك المن ولك الطول، وانت الواحد الاحد الصمد، اسالك ياربي بجلالك وجمالك، ان تصلي على محمد وال محمد، وان تغفر لي وترحمني وتتجاوز عني، انك انت الغفور الرحيم “.

ونجد بان كرم الشهر الفضيل لاينتهي منذ اول ايامه الى الختام، حيث يستحب قراءة ادعية رمضان يومي اخرى، تزدي من الاجر والثواب، والصلة بين العبد وربه، ومن السنه قراءة ادعية رمضان اليوم وعند كل فريضه في رمضان وياتي منها دعاء كل يوم في رمضان وهو .

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صل وسلم على محمد وال محمد

“اللهم رب شهر رمضان، الذي انزلت فيه القران، وافترضت على عبادك فيه الصيام، ارزقني حج بيتك الحرام، في عامي هذا وفي كل عام، واغفر لي تلك الذنوب العظام، فانه لايغفرها غيرك ياعلام يارحمن”.

يوتيوب الاستماع الى دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 1444