سي جي العربية السعودية – متابعات

خرجت الإدارة العامة للقبول المركزي بالتعاون مع وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالبلاد السعودية ببيان جديد لها مؤخرًا أعلنت خلاله عن إمكانية تسجيل وتقديم كلية الملك فهد الامنية 1441، وذلك بفتح باب التسجيل والقبول لجميع الطلاب الراغبين بالإلتحاق بالدورة التأهيلية لـ الضباط الجامعيين رقم (50) في كلية الملك فهد الأمنية بعد تخرجه بدرجة البكالوريوس، تجدر الإشارة هنا إلي أن نوعية العمل بعد التخرج تكون في بالتعيين في القطاعات الأمنية العسكرية السعودية.

موعد فتح الـ “تسجيل” والـ “تقديم” بـ كلية الملك فهد الامنية 1441

ولجميع الراغبين بمعرفة متي موعد فتح التسجيل والتقديم بدورة تأهيل الضباط الجامعيين للطلاب الحاملين لشهادة البكالريوس من العام 1439 إلي 1441، أجابت وزارة الداخلية السعودية عبر موقعها “ابشر توظيف” الرسمي عن هذا التساؤل موضحة ان التسجيل والتقديم في كلية الملك فهد الأمنية 1441 سوف يبدأ إعتبارًا من اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 ميلادياً، الموافق 18 شوال 1441 هجرياً، في تمام الساعة 10:00 صباحاً، كما أوضحت “الداخلية السعودية” إستمرار فتح رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية لمدة (7) أيام، وبذلك سيكون موعد إغلاق باب التسجيل يوم الثلاثاء 16 يونيو 2020 ميلادياً، الموافق 24 شوال 1441 هجرياً، في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

طريقة التقديم والتسجيل بـ دورة كلية الملك فهد الأمنية لتأهيل الظباط 1441

كما أوضحت “الداخلية” عبر رابط موقع ابشر توظيف طريقة عملية تسجيل و تقديم دورة كلية الملك فهد الأمنية كالآتي:

  • الدخول لرابط موقع بوابة التوظيف بوزارة الداخلية السعودية وإدخال طلب الالتحاق الأولي.
  • علي راغبي الالتحاق بالدورة الحرص التان علي تعبئة كافة الحقول ببيانات دقيقة، إذ لن يتم النظر في طالبات لا تستوفي الشروط.
  • علي المتقدمين أن يكونوا ذو دقة عالية عن إختيارهم للتخصصات المعلن عنها.
  • علي المتقدمين تحري الدقة عند إدخال البيانات المطلوبة بموقع ابشر توظيف.
  • علي الطلاب المتقدمين تحري الدقة الكاملة عند إدخال البيانات، وهم وحدهم يتحملوا المسئولية الكاملة من صحتها أو عدم ذلك، وأوضحت الوزارة استبعادها لكافة الطلبات الغير صحيحة أو الغير مكتلمة.

كما نوهت الداخلية السعودية بعدم قبولها أي طلبات إلتحاق إلا عبر منصة أبشر توظيف، موضحة أن الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً سيتم عبر إرسال رسالة SMS إلي الأرقام المسجلة أثناء عملية التقديم.

رابط الـ “تقديم” والـ “تسجيل” بـ دورة كلية الملك فهد الامنية عبر ابشر توظيف 1441

ولجميع الراغبين بمعرفة كيفية الوصولو إلي بوابة ابشر توظيف الرسمية ومن ثم الدخول إلي رابط البيان الأخير المعلن به رابط تسجيل كلية الملك فهد الأمنية لمئ الإستبيان وإتمام عملية التقديم، ننشر لكم عبر مقالنا رابط تسجيل كلية الملك فهد الأمنية المباشر بوابة ابشر توظيف من هنا.