خرجت المديرية العامة لحرس الحدود ببيان جديد لها منذ قليل أوضحت فيه عن إعلان نتائج القبول للمديرية العامة لحرس الحدود 1443 واسماء المرشحين للوظائف العسكرية 1443 – 1444 وإعلان أسماء المقبولين الذين استطاعوا أن يجتازوا المفاضلة علي الوظائف التي تم الإعلان عنها مسبقا ، كما أوضحت المديرية أيضا عن فتحها رابط استعلام نتائج قبول اسماء المرشحين علي وظائف حرس الحدود عبر أبشر توظيف.

اعلان نتائج حرس الحدود 1443

في آخر المتابعات لآخر المستجدات الواردة بخصوص الوظائف العسكرية الشاغرة في البلاد السعودية، تقدمت المديرية العامة لحرس الحدود منذ قليل اليوم بالإعلان عن صدور نتائج القبول للمتقدمين الراغبين في الالتحاق للعمل في الوظائف العسكرية لحرس الحدود للعام 1443 .

وشددت المديرية العامة لرحس الحدود علي المرشحين المعلن أسمائهم سرعة التوجه لمواعيد المراجعة من أجل استكمال باقي اجراءات الكشف الطبي اللازمة، بالإضافة إلي إستكمال باقي مسوغات التعيين علي وظائفها.

وشددت المديرية أيضا بأن المرشحين الذين لم يقوموا بإستكمال باقي اجراءات الكشوفات الطبية في المواعيد المحدد فسوف تعتبر المديرية بأن ذلك عدولا من المرشح بعدم القبول بالتعيين في الوظيفة ولا يحق له بأن يقوم بمطالبة وظيفته مرة أخري.

رابط أبشر توظيف استعلام نتائج قبول حرس الحدود 1443

يمكن لجميع الراغبين بمعرفة اسماء المرشحين المعلنة في نتائج القبول لوظائف حرس الحدود 1443 / 2022 الولوج إلي هذا الرابط من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط ورابط تقديم السجون للنساء 1443 عبر أبشر .. إعلان موعد تسجيل وظائف المديرية العامة للسجون 2022 للنساء عبر أبشر للتوظيف