تقدمت منصة أبشر للتوظيف الالكتروني التابعة لوزارة الداخلية السعودية قبل قليل , بالاعلان عن ظهور نتائج “أسماء” المقبولين مبدئياً على وظائف مديرية حرس الحدود التي سبق فتح باب القبول والتسجيل عليها في شهر محرم 1441 , ودعت لجنة القبول والتسجيل لحرس الحدود جميع المتقدمين للدخول على رابط أبشر والاستعلام عن نتائج اسماء القبول المبدئي لاستكمال اجراءات المباشرة والالتحاق بالخدمات العسكرية .

اعلان نتائج القبول المبدئي في حرس الحدود 1441-2019

تقدمت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالاعلان عن نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية المتقدمين لحجز مقاعد في تجنيد المديرية العامة لحرس الحدود على رتبة  جندي أمن ورتبة دوريات بحري .

وللتنويه : فلابد من الحضور لكافة المقبولين والظاهرة اسماؤهم ضمن موعد مراجعة اللجنة عند الساعة السادسة والنصف صباحاً , كما ويتوجب الحضور بالزي الرياضي الكامل للمقابله الشخصية .

رابط أبشر لـ الاستعلام عن نتائج “أسماء” قبول حرس الحدود 1441

ولكافة الراغبين بالتعرف على نتيجة قبول حرس الحدود 1441/2019 , فلا يلزمكم سوى الدخول على رابط منصة ابشر للتوظيف والاستعلام مباشرة برقم السجل المدني وكلمة السر .

  • رابط استعلام نتيجة القبول المبدئي في حرس الحدود 1441 (( اضغط هنا ))

وفي لمحة عن اهم المتطلبات الواجب احضارها من قبل المرشحين مبدئياً على وظائف حرس الحدود فانها كالتالي :

  1. الهوية الوطنية اصل وصورتان
  2. كرت العائلة اصل وصورة ” للمتزوجين”
  3. الشهادة العلمية للمقبولين اصل وصورتان
  4. شهادة المعادلة لكل من حصل على المؤهل العلمي من خارج المملكة.
  5. صور شخصية حديثة مقاس 3X4 مكشوف الرأس  عدد (6) صور
  6. حلاقة شعر الرأس رقم (5).
  7. توفير قلم ازرق حبر وقلم رصاص لاجراء الاختبار النظري لجميع المقبولين
  8. توفير ( مشهد -شهادة ) سباحة معتمدة من جهة رسمية + ملابس السباحة لزوم اجراء اختبار السباحة العملي لدى اللجنة لمن لايملك شهادة موثقه .
  9. في حال كان هناك أي مؤهلات أو دورات تدريبية من جهة معتمدة وفي حال كون الشهادة صادرة من معهد خاص فلابد من احضارها وتصديقها من جهة حكومية.
  10. توفير ملف بلاستيك يوضع فيه جميع الأوراق المطلوبة .