تَقدمت وزارة البيئة والمياه بالمملكة العربية السعودية ببيان جديد لها أعلنته مُنذ قليل، كشفت خلاله عن دعوتها لـ عددًا من المتقدمين يبلغ (281) متقدمًا علي الوظائف التى قد تم إعلانها مُسبقًا من أجل الحضور للمقابلات الشخصية ومطابقة البيانات، وذلك بعدما تم إعلان ظهور نتائج وأسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة التى تم الإعلان عنها سلفًا وفتح التقديم فيها في شهر نوفمبر المُنصرم للعام الميلادي الجاري 2020.

وقد اشتمل بيان وزارة البيئة والمياه الخاص بـ إعلان ظهور نتائج اسماء المرشحات والمرشحين ومطابقة بياناتهم من أجل إستكمال باقي الإجراءات الوظيفية للتعيين علي الوظائف المُعلنه هذا العام 1442 – 2021 كالآتي:

شرعت وزارة البيئة والمياه والزراعة بتاريخ اليوم الخميس 25 ربيع الآخر 1442 باعلان أسماء (281) مرشح على الوظائف المعلنة في 1442/3/17هـ وذلك في كافة مناطق المملكة التابعة للوزارة والمتاح عليها توفر وظائف شاغرة.

الطلبات اللازم علي المرشحين والمرشحات بوظائف وزارة البيئة والمياه إحضارها أثناء المقابلة الشخصية

وقد أوضحت الوزارة في إعلانها الأخير بوجوب إحضار الأسماء المعلن ترشيحها بوظائفها المستندات والأوراق الآتيه:

  • الهوية الوطنية
  • السيرة الذاتية للمرشح
  • عدد صورة واحدة من المؤهل الدراسي مع إحضار الأصل، علي أن يكون موضح بها النسبة المئوية والتقديم العام أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج للمرشح.
  • ولجميع المرشحين المُعلن أسمائهم الحاصلين علي شهادة التخرج من خارج أراضي البلاد السعودية إحضار وثيقة المعادلة من وزارة التعليم العالي السعودية.
  • يجب علي جميع المرشحين الحضور في المواعيد المحددة لهم وفقًا لأرقام التسلسل الموضحة في الجدول المرفق بهذا المقال.

مكان المقابلة الشخصية للمرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة البيئة والمياه 1442

  • مبني وزارة البيئة والمياه القديم المتواجد علي طريق الملك عبد العزيز مقابل مستشفي الملك عبد العزيز الجامعي.

جدول مواعيد المقابلات الشخصية للمترشحين والمترشحات بوظائف البيئه والمياه 1442

الجدول الزمني للمقابلات الشخصية لمترشحين عدد (281) مرشح ومرشحة

 

رابط إستعلام اسماء نتائج القبول “المرشحين” على وظائف وزارة البيئة والمياه 1442

ولجميع الراغبين بـمعرفة رابط الاستعلام عن نتائج اسماء المقبولين والمرشحين في وظائف وزارة البيئة والمياه ننشر لكم هنا عبر سي جي العربية الرابط المباشر للإطلاع علي الأسماء المُعلنه ومواعيد المقابلات الشخصية والمطابقة التى تظهر أمام كل إسم من أسماء المتقدمين وذلك بهدف إستكمال عمليات التعيين والتوظيف بالوزارة.

إذ نرفق لكم الآن رابط استعلام اسماء نتائج المقبولين والمرشحين علي وظائف وزارة البيئة والمياه لجميع المتقدمين الراغبين بمعرفة رابط الاستعلام عن اسماء المقبلولين والمرشحين لوظائف وزارة البيئة والمياه 2021-1442 بالولوج عبر هذا الرابط هنـــــا ..