تردنا الكثير من الاستفسارات والتساؤلات من قبل متابعي صحيفة “سي جي” حول انه هل تم تحديد موعد لاستئناف دفعة جديدة لصرف مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة لبعض منتسبي مؤسسة الضمان ممن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق للحصول على المقطوعة .

وفي هذا الصدد نؤكد لكم زوارنا الكرام باننا نتابع بشكل مستمر وباهتمام كبير اي خبر او اعلان رسمي يصدر من قبل الجهات الرسمية المختصه او من عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بخصوص موعد صرف المساعدة المقطوعة .

وفي حال كان ذلك قريباً فإننا وبكل تأكيد سنوافيكم بتفاصيل الاخبار حول موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي للعام الحالي 1441 – 2020 لاي دفعة جديدة .

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد نوهت في وقت سابق حول اهمية متابعة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب او رقم السجل المدني “الهوية الوطني” عبر موقعها الالكتروني الرسمي عبر صفحة استعلام المساعدة المقطوعة وذلك للتعرف على نتيجة استحقاق الطلب في حال كان مستجداً او ضمن حالات قوائم الانتظار ومن هم عليها من العام 1438 او العام 1439 او العام 1440 .

استعلام المساعدة المقطوعة 1441-2020

وبدورنا وللتسهيل على زائرنا الكريم ننشر هنا رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب , والتمكن الآن من الاستعلام على الرابط الجديد الذي حدثته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعد تحديث بيانات جميع المستفيدين من مؤسسة الضمان وتجديد اسم الوزارة مؤخراً .

رابط استعلام المساعدة المقطوعة لشهر رجب / شعبان 1441 ( من هنا )