لكل من يتابعنا ويبحث عن كيفية ورابط حجز موعد في الجوازات عبر منصة أبشر الالكترونية , فاننا نهتم بنشر الروابط المخصصه لحجز موعد في الجوازات عبر بوابو ابشر الافراد , حيث انه لايتم اصدار جواز سفر او تجديد او اخراج تصاريح وغيرها من الخدمات المخصصه للسعوديين قبل السفر لخارج المملكة , او عبر خدمات بوابة ابشر الالكترونية .

وابشر عبارة عن موقع الكتروني رسمي , تم اطلاقه من قبل وزارة الداخلية السعودية , يخدم المواطنين السعوديين  من الافراد واصحاب الاعمال في كثير من الامور المتعلقه بالوزارات وعمل المستندات الرسميه ان كانت تابعه للاحوال المدنية او الجوازات او المرور او اي خدمة تابعة لوزارة الداخلية السعودية .

رابط حجز موعد في الجوازات “أبشر”

وحيث ان هناك الكثير من السعوديين الذين يبحثون عن كيفية حجز موعد في الجوازات السعودية الكترونياً , وعن الرابط الرسمي المباشر للدخول عبر منصة ابشر وحجز موعد سواء في الجوازات او الاحوال المدنية , فاننا نهتم هنا وعبر هذا المقال بنشر فيديو يبسط طريقة الحجز الالكتروني عبر موقع ابشر الرسمي للجوازات ونشر الروابط الرسميه للدخول عليها والاستفاده من الخدمات المخصصه لها , لجميع خدمات الجوازات ان كانت لـ ..

رابط منصة أبشر للافراد والاعمال

وباعتبار ان خدمة حجز مواعيد الجوازات قد اطلقت من قبل وزارة الداخلية حتى يتسنى لاي مواطن سعودي ان يعمل على اتمام معاملاته التابعه للجوازات بشكل منظم والتاكيد على عملية اخذ رقم وموعد مسبق حتى يجري اموره سريعا في اي خدمه كانت من قبل الجوازات .

كما وان هذه الخدمة متوفره يوميا ولـ 24 ساعة على البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية ” أبشر”

ولكل من يرغب بحجز موعد في ابشر الجوازات , ويريد التعرف على الطريقة الصحيحه لعمل ذلك فانها مسهله وموضحه بشكل يسير .

حيث يلزم بداية ان يتم المواطن السعودي عملية التسجيل في منصة ابشر , والحصول على رقم للحساب الخاص بكل مواطن وتابعيه مع رقم سري يتم حفظه وارساله برساله نصيه فور اتمام التسجيل , ومن ثم الدخول على رابط (( ابشر )) الخدمات الالكترونية .

والتوجه بعدها لاخذ موعد في الجوازات بعد تحديد الخدمة المطلوبه , ومن ثم العمل على تأكيد الموعد الإلكتروني يجب على صاحب الطلب الحضور بنفسه إلى إدارات الجوازات وهي محدد ضمن عدة مناطق في المملكة :

في العاصمة الرياض ,مكه المكرمة , المدينة المنورة , الأحساء , الدمام , جدة , وغيرها .

كيفية حجز موعد في الجوازات “أبشر”

وللتعرف على كيفية حجز موعد في الجوازات عبر منصة ابشر الالكترونية , فاننا نوفر لكم هنا فيديو تم نشره من قبل موقع ابشر للتسهيل على المواطنين لمعرفة كيف يتم حجز موعد في الجوازات من منصة ابشر ..