تناولت الصحف السعودية الاخباريه صباح اليوم الاثنين 4 ذو الحجة الجاري , ماتم نشره من قبل وزارة التعليم على صفحتها الرسميه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” واعلانها بتعيين مجموعة من المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية على المستوى الرابع للعام الدراسي الجديد 1441 هـ .

وجاء في البيان الصادر من قبل المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بترسيم قرار تعيين 10028 خريجاً وخريجة سيكون منهم 10007 خريجين وخريجات على وظائف تعليمية بالمستوى الرابع وهناك 21 منهم تم تعيينهم لوظيقة محضّر مختبر على المستوى الثاني .

وللتنويه : فان موعد مباشرة الذين تم تعيينهم هذا اليوم للوظائف التعليميه للعمل خلال العام الدراسي الجديد 1441 سيكون بتاريخ  1440/12/17هجريا .

وفي تاكيد ماتم اصداره من قرارات بموجب الاعلان الرسمي لتعيين 10028 معلم ومعلمه , فقد جاء توجيه المرشحين إلى إدارات التعليم في القطاعات بما يتوافق مع درجة الاحتياج والموازنة ضمن القطاعين الخاص والعام  وبحسب المؤهل ومرحلته .

ولقد حثت وزارة التعليم بالتأكيد على المرشحين على موعد المباشره بعد اعتماد القرار بالتعيين , ومايتوجب على كل معلم ومعلمه تم ترسيم التعيين لهم باهمية المبادرة لتسليم نتيجة فحص اللياقة الطبية ومسوغات التعيين لإدارات التعليم بمجرد بدء الدوام بعد العيد .

وفي حال ان اهمل احد المتعينين على الوظائف التعليميه ذلك ولم يسارع بتسليم كشف اللياقة الطبية , فان هذا يعتبر عدول منه عن الوظيفة التعليمية الموجه اليها .

ومن جهتها -إدارات التعليم- فقد اكدت على قرار اقامة فترة تجريبية مخصصه لمدة سنتين على المرشحين بموجب قرار مجلس وزارة الخدمة المدنية , حتى يتم من خلالها التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للعمل على تطويع المهارات التعليميه واقامة دورات تطوير مهني وتدريبية للمرشحين الجدد , وان يكون ذلك في الادارات التعليميه مباشره .

ومن اهم تلك الدورات المقامه للمرشحين , دورة التعرف على واجبات وحقوق المعلم , ودورة التعريف بأهم اللوائح والأنظمة والمهارات الأساسية للمعلم الجديد قبل مباشرة مهنة التعليم .

أسماء تعيين 10028 من المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية

ولكل من يرغب با لاطلاع والتعرف على الإسماء ” اسماء المتعينين من الرجال والنساء ” على الوظائف التعليميه للمستوى الرابع واسماء المتعينين على وظائف محضر مختبر , فاننا ننشر لكم روابط الاسماء هنا كالتالي :-

  • رابط أسماء المتعينين من الرجال والنساء على الوظائف التعليمية: اضغط هنا

  • رابط أسماء المتعينين لوظيفة محضر مختبر : اضغط هنا