نتابعكم زوار موقع “سي جي” بجديد الاخبار المحلية ومايتم البحث عنه بكثرة هذه الايام , ونوافيكم عبر هذا المقال بنشر ترددات قنوات السعودية الرياضية على جميع الاقمار الصناعية , على العرب سات , النايل سات , بدر , ونوفر هذه الخدمة لكم ضمن مجموعه من الخدمات التابعة للرياضة السعودية المحلية .

واهم اخبار المباريات والفعاليات الرياضية والفرق المشاركة في اقوى مواجهات الدوري السعودي للمحترفين , ومسابقة كاس الامير محمد بن سلمان , وغيرها من الاخبار المتصله بالرياضة والرياضية .

وحيث ان قنوات السعودية الرياضيه هي مجموعه من المحطات الفضائية المتصله بالقناة الرسميه للسعودية الاولى , وتعرض كثي رمن البرامج الرياضيه والحصريه بتخصص رياضي للمتابعين لها من الشباب السعودي والخليجي .

وتهتم قنوات السعودية الرياضية قنوات ksa sport بعرض كثير من البرامج التي تحلل كرة القدم السعودية ان كان بخصوص التحكيم او مجريات المباريات او الفعاليات التي تسبق اقوى مواجهات كرة القدم المحلية في المسابقات السعودية ورأي الجماهير في ذلك .

وفي لمحة تعريفية عن قنوات السعودية الرياضية فانها عبارة عن شبكة تلفزيونية سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهية .

واول مره تم البث الفعلي للقناة “السعودية الرياضية” كان في شهر رجب 1423 هـ. ومنها بدأت القنوات مشوارها الرياضي , واستمرت التطلعات بتطوير بنية القناة وبرامجها من خلال اطلاق هوية جديدة لها في السعي لنقل كل حصري متعلق بالرياضه السعودية , وكان ذلك في تاريخ يوم الخميس الموافق 2018/3/1م .

وانطلقت مجموعه من القنوات الرياضية تحت مسمى قنوات KSA SPORTS وقد انطلقت هذه القنوات بصورة جديدة ولمحات مختلفه بدات من خلال نقل حصريات مباريات الدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة , تولى الإشراف فيها نخبه من الاعلامين والرياضين السعوديين وتعيينهم من قبل الهيئة العامة للرياضة.

وخلال الموسم 2018-2019 , تم تطوير شبكة وتفرعات قناة ” ksa sport ” حينما أطلقت قنوات KSA SPORTS +1 و KSA SPORTS +2 وتخصيصها بـ عرض المباريات التي تكون في نفس التوقيت , والاعادة للموسم الكوروي خلال فترات الاستراحه من المباريات الرسميه خلال نهاية كل عام .

تردد قناة السعودية الرياضية 2019 عرب سات

وباستمرار نقل كل مايهم زائرنا الكريم ويريد البحث عنه والاطلاع عليه , فاننا نعتني هنا بنشر تردد قناة الرياضية السعودية ksa sports على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات , اظبط جهازك الان وتمتع بافضل برامج الرياضه السعودية وعروض مباريات الدوري السعودي للمحترفين ومباريات كاس الامير محمد بن سلمان وكثير من الفعاليات الرياضيه حصرياً على قناوت السعودية الرياضية الاولى والثانية ..

القمر الصناعيترد القناةمعدل الترميز “التصحيح”
على القمر نايل سات1228427500 افقي
على القمر نايل سات1214927500 عمودي
على القمر عرب سات1201527500 عمودي

ترددات قنوات السعودية الرياضية الجديد 2019 KSA SPORT

تردد قنوات السعودية الرياضية الجديد 2019-تردد قناة KSA SPORTS