في جديد نشرنا للترددات الاكثر بحثاً على الانترنت , نسنمر بنشر اي تحديث جديد لترددات القنوات الفضائية على جميع الاقمار عرب سات و نايل سات و ياه سات وعربسات بدر 7 .

وحيث انه وردتنا الكثير من التساؤلات من قبل زوار موقع “سي جي” بخصوص تحديث ترددات قناة ذكريات السعودية التي انطلقت مؤخراً والتي تُعني بنشر وعرض البرامج والمسلسلات القديمة التي كانت تعرض على قناة السعودية الاولى قبل سنوات مضت .

وبسبب كثرة البحث على تردد قناة ذكريات من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة , فاننا نهتم هنا بافادتكم بكل جديد حول تحديثات ترددات قناة ذكريات السعودية على جميع الاقمار الصناعية , لكي تتمتعوا بمشاهدة البرامج والمسلسلات من الزمن الجميل واسترجاع ذكريات الطفوله معها .

وفي وقت سابق تقدمت ادارة القناة “قناة ذكريات” بنشر الترددات المستحدثه لها على مدار عربسات واعلان ذلك عبر صفحتها الرسمية بتويتر , لتوفير عناء البحث عن المشاهدين وتلقي اشارة تردد قناة ذكريات على عربسات بدر 7 SD .

ومن هان نسهل عليكم ونتابعكم بنشر ترددات قناة ذكريات السعودية على جميع الاقمار , ونوافيكم بجدولة برامج قناة ذكريات خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك بحسب م ااكدته هيئة الاذاعه والتلفزيون للمشاهدين .

تردد قناة ذكريات عربسات بدر 7 – تردد ذكريات SD الجديد

التردد11230 H
الاستقطابDVBS/QPSK
القمرArabsat badr 7
معدل الخطاFEC 3/4
الترميزS/R 27500

تردد قانة ذكريات نايل سات

القمر الصناعيعرب سات
التردد12149
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500

تردد قناة ذكريات عربسات

القمر الصناعيعرب سات
التردد12149
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500

ولاخذ لمحة عن برامج ومسلسلات قناة ذكريات في شهر رمضان 1441-2020 فاننا نوضحها لكم هنا كالتالي