تردد قناة ذكريات السعودية الجديدة 2020 عبر سي جي العربية، نواليكم بنشر التردد الرسمي لضبط واستقبال اشارة تردد القناة الفضائية السعودية الجديدة “ذكريات” التى تم إطلاقها خصيصًا لإذاعة المسلسلات والبرامج والاغاني الطربية التى كان يشاهدها أباءنا وامهاتنا في الزمن الجديد.

فلجميع محبي اغاني وافلام وبرامج الزمن الجديد، هذا هو مكانكم، إذ ننشر لكم اليوم تردد قناة ذكريات السعودية الجديدة 2020، وهي القناة التى اطلقتها البلاد السعودية مؤخرًا وخصصت شاشتها الصغيرة لعرض المسلسلات والافلام والاغاني الطربية لكي ترجعنا إلي هذا الزمن الذي لم يفت إلا وقد ترك ذكري داخل كل منا.

ففي هذه الآونة من تشهد وجودنا في المنازل بسبب الحظر والحجر الذي فرضته القيادة الرشيدة -حفظها الله- للحفاظ علي صحة الشعب السعودي من إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد، تم إطلاق بث قناة فضائية جديدة تحت إسم “قناة ذكريات”، وتم تخصيصها كما نوهنا أعلاه في المسلسلات والبرامج والطرب من الزمن الجميل.

موعد نزول قناة ذكريات علي التلفزيون

قامت “هيئة الترفيه والاعلام” بالبلاد السعودية بإطلاق قناة ذكريات السعودية الجديدة علي كافة الأقمار الصناعية في يوم الخميس 9 ابريل 2020 ميلاديًا، الموافق 16 شعبان 1441 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وكان ذلك الوقت هو أول بث للقناه، ومن أول البرامج التى تم عرضها علي شاشتها الصغيرة، برنامج بنك المعلومات، وكانت الحلقة الأولي منه من تقديم الإعلامي المتميز عمر الخطيب.

سبب اطلاق قناة ذكريات الجديدة

أطلقت هيئة الترفيه والاعلام بالمملكة السعودية قناة ذكريات لتسليه المواطن السعودي وتخفيف الملل عنه أثناء فترة الحظر الكلي المفروض بالبلاد بسبب مواجهة جائحة كورونا المتفشي في العالم أجمع عامة، وفي السعودية خاصه، لكي تخطف المواطنين إلي الذكريات الجميلة المحفورة داخل كلًا منا منذ فترة الطفولة عبر عرض العديد من الأعمال القديمة علي شاشة قناة ذكريات السعودية الجديدة 2020.

رابط مشاهدة قناة ذكريات على اليوتيوب

ولجميع الراغبين بمشاهدة ومتابعة برامج ومسلسلات قناة ذكريات السعودية القديمة بث مباشر يمكنكم ذلك عبر الولوج إلي رابط مشاهدة قناة ذكريات الرسمي علي اليوتيوب من ( هنــــا ) .

تردد قناة ذكريات السعودية الجديدة 2020 على النايلسات

  • التردد: 12284.
  • الاستقطاب: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • الجودة: HD.
  • التشفير :مجاني.

تردد قناة ذكريات السعودية الجديدة 2020 على العربسات.

التردد: 12149.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
التشفير: مجاني.