متابعي “سي جي” من كل مكان في العالم العربي , نستمر بنشر المحتوى الاكثر بحثاً وافادةً للزائر الكريم , ونخصص هذا المقال بتوفير التحديث الجديد لترددات قنوات طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات , حيث تم تحديث التردد قبل اسابيع وحجبت القناة على ترددها القديم.

وعليها فقد تم اعلان ادارة طيور الجنة للتردد الجديد لكل من يريد التمتع ببرامجها للاطفال واناشيدها التعليمية .

وتعتبر قناة طيور الجنة هي شبكة مجموعة قنوات مخصصة للطفل من سن 12 شهراً وحتى الـ 9 سنوات ويتم بث اشارة التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات عمودي , وقد كان اول انطلاق لها في العام 2008  , بدات خلاله اولى خطواتها في النجاح المثمر كونها أول قناة تلفزيونية تعمل في مجال أغاني وبرامج الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 نايل سات

ولكل من يبحث ويرغب بظبط تردد قناة طيوور الجنة الفضائية الجديد 2020 , وبعد تحديث ادارة القناة للتردد على قمر ومدار النايل سات , ننشر لكم هنا جدول يوضح الاستقطاب والتردد لظبط اجهزتكم علية وتمتع اطفالكم بمتابعة اجمل واقوى واحدث برامج واناشيد قناة طيور الجنة على التردد الجديد 2020 ..

اسم القناةتردد القناة – القمر الصناعي
قناة طيور الجنة الفضائية
  • النايل سات – اشارة التردد 11315 عمودي
  • معادل الترميز 27500

رابط صفحة قناة طيور الجنة على اليوتيوب

ولمشاهدة اجمل برامج واناشيد وفعاليات قناة طيور الجنة الفضائية على الصفحة الرسمية الخاصة بالقناة “يوتيوب” فاليكم هنا رابط مباشر للدخول على صفحة قنوات طيور الجنة 2020 يوتيوب ..

رابط صفحة قناة طيور الجنة على تويتر

ولمتابعة اجمل برامج واناشيد وفعاليات قناة طيور الجنة الفضائية على الصفحة الرسمية الخاصة بالقناة “تويتر” فاننا ننشر لكم هنا رابط مباشر للدخول على صفحة قنوات طيور الجنة 2020 تويتر ..

رابط صفحة قناة طيور الجنة على الفيسبوك

ولكل من يرغب بمتابعة اقوى واجدد اخبار وبرامج واناشيد وفعاليات قناة طيور الجنة الفضائية على الصفحة الرسمية الخاصة بالقناة “الفيسبوك” فما عليكم سوى الظغط على الرابط ادناه والدخول على صفحة قنوات طيور الجنة 2020 فيسبوك ..