نتابعكم زوار “سي جي” وكما عودناكم دوماً بكل متجدد حول اهم الاخبار وابرزها , ونتناول في هذا المقال نبذة موجزه عن ترددات مجموعة قنوات ام بي سي mbc , وماهي الترددات المستجدة عليها , حيث اعلنت ادارة الام بي سي عن استعدادها خلال الايام القليلة المقبله للبث التجريبي الاول لقناة جديدة باسم mbc 5 .

وتخصيص البث عليها والبرامج والمسلسلات للقاطنين في دول المغرب العربي , واعلان ادارة القناة عن توفيرها ترددات البث الجديد لقناة ام بي سي 5 المغربية 2019 عبر قمرين هما نايل سات وَ عرب سات بدر 5 .

وبدورنا نوفر لكم جدول الترددات المؤكد والصحيح عبر هذا المقال , مع ذكر نبذة عن ترددات قنوات mbc لجميع القنوات في كافة الدول العربية بحسب مانشره الموقع الرسمي لقنوات mbc في جديد تحديثات الترددات الخاصة بجميع قنواتها التلفزيونية .

وباعتبار ان الشاشة الصغيرة تعتبر هي العالم الذي لا ينفك يتغيّر ويتم استحداث منصات بديلة عليه , والسعي دوماً بادخالها حياة المشاهدين اليومية , وهو الامر الذي تولي قنوات الـ mbc عنايتها اليه , بمجهودات فعّاله من قبل إدارة مستقلة تعتبر حالياً هي نافذة الوصل بين المشاهد و الإعلام الجديد.

وفي نبذة عن قنوات وَ موقع MBC.net , فانه يعتبر أحد أكبر واهم منصات المواقع المواقع العربية الترفيهية الرائدة في المنطقة العربية والخليج العربي .

ونشاهد باستمرار كيف أن القائمون على MBC.net يواصلون عملهم لجعل هذا الموقع تجربة فريدة من نوعها يستمتع بها جمهور الموقع، ويظهر ذلك واضحاً من خلال عرض مجموعة متنوعة وجذابة من البرامج الرياضية والترفيهية والأفلام والموسيقى , ناهيك عن وجود الخيارات الكثيرة والمتوفرة على الموقع , والتي تسمح بالتفاعل مع رواد موقع قناة الـ mbc في اطار توفير مميزات الشبكات المجتمعية على الانترنت والتلفزيون معاً .

تردد قنوات mbc على عرب سات وَ نايل سات

تردد قنوات mbc في دول الخليج العربي وبلاد الشام وتركيا :

القمرنايلسات E8WBعربسات بدر 7
التردد11470 MHz11270 MHz
الدرجةدرجة غرب26 درجة شرق
القطبيةعاموديعامودي
معدل الترميز2750027500
معدل تصحيح الخطأ5/65/6
كود التعديلDVB-S , QPSKDVB-S , QPSK

 

تردد قنوات mbc في دول غرب افريقيا ( الجزائر – المغرب – تونس – موريتانيا )

جدولة الترددات لجميع قنوات mbc لدول قارة افريقيا :-

القمرنايلسات E7WAعربسات بدر 5
التردد11559 MHz12284 MHz
الدرجة7.3 درجة غرب26 درجة شرق
القطبيةعاموديعامودي
معدل الترميز2750027500
معدل تصحيح الخطأ5/65/6
كود التعديلDVB-S , QPSKDVB-S , QPSK

 

تردد قناة mbc 5 المغربية الجديدة 2019 على نايل سات

ولكل من يبحث عن تردد قناة mbc 5 المغربية “باللهجة المغربية” والمخصصة للبث لابناء دول المغرب العربي  , فاننا نخصص لكم هنا جدولة تسهل عليكم ظبط اجهزتكم على تردد قناة ام بي سي 5 المغرب الجديدة 2019 للقمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات بدر 5 .

واليكم جدول الترددات كالتالي :-

القمر الصناعينايل ساتعرب سات بدر 5
التردد1155912284MHz
الترميز2750027500