نستمر بنشر كل جديد ومايتم البحث عنه بإزدياد على شبكة الانترنت , وضمن اهم عمليات البحث المستمره , البحث عن طريقة تقديم قروض بنك التنمية الاجتماعية المخصصه للنساء للعام 1441 , والتعرف على طريقة التقديم الكترونياً بالتوافق مع المتطلبات والشروط الواجب معرفتها من قبل الفئات المستحقة للحصول على تمويل بنك التنمية الاجتماعية وقروض منتج كنف .

شروط تقديم تمويل “قرض” بنك التنمية الاجماعية 1441

  • إذا كانت المرأة السعودية الراغبة بالحصول على التمويل مطلقةً أو أرملةً وتعول طفلًا فأكثر دون اعتبار للعمر. بشرط ان يكون إثبات حالة الزوجة المهجورة بصك شرعي.
  • في حال لم يتوافر صك شرعي يكتفَى بشهادة معتمدة من البنك ولزوم ان يوقعها اثنان من ذوي العصبة، وهم (الآباء وإن علوا، والأبناء وإن نزلوا، والإخوان والأعمام وأبناؤهم)
  • شرط ان لا يقل عمر طالبة تمويل الأسرة المهجورة عن (30) سنة.
  • شرط ان لا يقل عمر أصغر أبنائها عن سنة واحدة بالتاريخ الهجري مع لزوم تقديم أصل صك الإعالة في هذه الحالة ووجوب ارفاقه ضمن مستندات الطلب بالتوافق مع خيارات بنك التنمية الاجتماعية.
  • لزوم حضور الشهود في إقرار ذوي العصبة إلى الفرع، والتوقيع والمصادقة أمام موظف الفرع.
  • لابد من قيام الموظف بالتأكد من هوياتهم على نموذج إقرار ذوي العصبة، ويؤشر على النموذج بإتمام عملية التحقق بأسمائهم وتوقيعاتهم.
  • لابد من ختم النموذج بختم الفرع.

للتنويه : فإنه لا تُقبل شهادة وكفالة زوج طالبة التمويل المهجورة وفقًا لبنك التنمية الاجتماعية .

وللاطلاع على التفاصيل ومعلومات اكثر حول تمويل بنك التنمية الاجتماعية للنساء “منتج كنف”

اليكم الرابط (هنا)

طريقة التقديم على قرض بنك التنمية الاجتماعية للنساء

وللراغبات بالتقديم الان على تمويل بنك التنمية الاجتماعية للسعوديات فقط “النساء” ومن تنطبق عليهن الشروط فاننا نوفر لكم هنا الشرح المبسط لطريقة التقديم والحصول على التمويل من منتج كنف للنساء ..

كما سبق واوضح الحساب الرسمي للعناية بالعملاء التابع لبنك التنمية الاجتماعية عبر صفحته الرسمية بـ «تويتر» وبهدف الرد على إحدى المستفيدات المطلقات، بإنه يتم تطبيق هذه المعادلة على المقترض والكفيل «الأساسي – التقاعد أو التأمينات + البدلات = صافي الراتب»

ويأتي هذا في الاشارة الى أن حد الخصم المسموح به من الراتب هو «صافي الراتب × 0.33 = حد الحسم المسموح به».

ناهيك على ان بنك التنمية الاجتماعية كان قد حدد في وقت سابق «الخصم المسوح به – كافة الالتزامات الشهرية = القسط المستحق»

والذي يتم صرفه بدون احتساب بدل غلاء المعيشة، ويكون مترتباً عليه عملية تحديد الشريحة .

فيديو يوضح طريقة التقديم على قرض بنك التنمية الاجتماعية “كنف”