بالتزامن مع بزوغ فجر اليوم ستبدأ الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية بالبلاد السعودية بإستقبال طلبات التسجيل والتقديم علي وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1442 – 2021 برتبة جندي للتعين في الكادر النسائي بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر منصة أبشر للتوظيف إعتبارًا من تاريخ اليوم الأحد 17 كانون الثانوي 2021 م، الموافق 4 جماد ثاني 1442 هــ .

وبهذا أصبح تقديم تقديم مكافحة المخدرات 1442 من أهم وابرز العمليات البحثية التي تشهدها المحركات البحثية في الدولة السعودية بداءً من صباح اليوم الأحد 17-1-2021، وذلك بعدما قامت بوابة أبشر للتوظيف بنشر بيان توظيفي علي موقعها الإلكتروني الرسمي أوضحت خلاله فتح باب رابط أبشر لـ تقديم وظائف مكافحة المخدرات للنساء 2021 – 1442 وفقًا لعددًا من الشروط والضوابط اللازم ان تتوفر لدي الراغبات بالإلتحاق علي وظائفها، ولذلك خصصنا هذا التقرير لتقديم جميع التفاصيل المتعلقة بطريقة التقديم علي وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1442 عبر أبشر توظيف ونشر الشروط ورابط التقديم علي وظائفها التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

موعد تقديم مكافحة المخدرات 1442

خرجت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية بإعلان توظيفي مؤخراً أوضحت فيه فتح رابط ابشر للتوظيف لإستبقال طلبات تقديم وظائف مكافخة المخدرات 1442 للنساء للتعيين علي رتبة جندي بالكادر النسائي بجهاز المخدرات.

وحددت الإدارة أن استقبال طلبات التوظيف عبر أبشر سوف تبدأ رسميًا إعتبارًا من تاريخ يوم الأحد 17 كانون الثاني 2021 ميلاديًا، الموافق 4 جمادي الآخره 1442 هجريًا، وتحديدًا في تمام الساعة الـ 10:00 صباحًا، بأمر الله تعالي، كما أوضحت الإدارة عبر إعلانها التوظيفي أيضًا، بان موعد إغلاق رابط التقديم علي الوظائف الشاغرة في مكافحة المخدرات السعودية 1442 للنساء سيكون في تاريخ يوم الخميس 21 كانون الثاني 2021 ميلاديًا، الموافق 8 جمادي الآخرة 1442 هجريًا، في العاشره صباحًا أيضًا، وبهذا تكون مُدة إستقبال طلبات التقديم علي وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات نساء 1442 (5) أيام مُتتالية.

شروط تقديم مكافحة المخدرات 1442

  • لابد وأن يكون المُتقدمات حاصلات علي المؤهل الثانوي العام أو المؤهل الذي يعادله، ويفضل المتقدمات ذو المؤهل الأعلي.
  • يجب علي المتقدمة أن تكون ذو جنسية سعودية من حيث الاصل والمنشأ.
  • يتم إستثناء المتقدمات الذين كانت نشأتهم مع عائلتهم خارج أراضي المملكة العربية السعودية أثناء خدمه السعودية من بند الجنسية.
  • إتسام المتقدمات بالسيرة والسلوك والسمعة الجيدة والحسنة.
  • ألا يكون تم الحكم ضد المتقدمات بالإدانه في أحد الجرائم المخلة بالشرف والأمانة.
  • أن تمتلك المتقدمة هوية وطنية مستقلة علي ان تكون تلك الهوية سارية الصلاحية أثناء فترة التقديم الرسمية.
  • يجب أن يتناسب وزن المتقدمة مع الطول وفقًا لما هو منصوص عليه في اللائحة الطبية.
  • ألا يكون المتقدمات قد سبق لهن التعيين علي أحد الوظائف الخاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • ألا يكون تم إنهاء خدمات المتقدمات من اجد المراكز أو المعاهد العسكرية لاي سبب.
  • ألا تكون المتقدمة موظفة في أحد الجهات الحكومية السعودية.
  • عدم الزواج من زوج يحمل جنسية غير الجنسية السعودية.
  • التمكن من النجاح في جميع الإجراءات والإختبارات الخاصة بالقبول.
  • أن يكون لدي المتقدمة المؤهل الفني والعلمي للوظيفة المُقدمه عليها مع ضرورة أن يتم مُصادقة مؤهلها العلمي والفني من قبل جهة الإختصاص.

رابط أبشر لـ تقديم مكافحة المخدرات 1442

ولجميع المتقدمات الراغبات اللاتي تتوافر فيهن الشروط التي أوضحتها الإدارة للقبول والتقديم والتسجيل في وظائف مكافحة المخدرات عبر منصة أبشر توظيف الرسمية الإلكترونية التي تتبع وزارة الداخلية بالبلاد السعودية، يمكنكم ذلك الآن عبر الوصول إلي الوظائف الجديدة عبر منصة أبشر بالولوج إلي الرابط أدناه: