لازال هناك الكثير من الراغبين بالانضمام للخدمة العسكرية ومن تتطابق شروط تقديم وزارة الدفاع القوات المسلحة عليهم , يبحثون عن رابط تقديم وزارة الدفاع على مختلف الرتب العسكرية لحملة الشهادة الثانوية ومايعادلها من الرجال والنساء .

ومنها نتابعكم بنشر رابط الدخول الرسمي والصحيح على صفحة تجنيد القوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع السعودية “بوابة القبول والتجنيد الموحد” لكل من استصعب عليه دخول البوابة يوم امس بسبب الظغط الكبير الذي تسبب بتعليق موقع وزارة الدفاع لساعات متواصله من صباح يوم امس الاحد “وقت فتح التقديم” حتى المساء .

وكانت وزارة الدفاع السعودية قد اعلنت في وقت سابق عن فتحها بوابة القبول والتجنيد الموحد لاستقبال طلبات الخدمات العسكرية للرجال والنساء والتعيين عليها للعام الحالي 1441-2020 على رتبة جندي اول – جندي – رقيب – عريف – وكيل رقيب .

وتضمن الاعلان توضيح الافرع التي سيتم تلقي طلبات تسجيل القوات المسلحة عليها (القوات الجوية – البحرية البرية – الدفاع الجوي – الصواريخ – الخدمات الطبية) والشروط الواجب توفرها في المتقدمين والمتقدمات “شروط عامة وشروط مخصصة للجنسين”

شروط تقديم وزارة الدفاع القوات المسلحة للرجال والنساء

رابط تقديم القوات المسلحة “بوابة التجنيد الموحد”

ولكل من يرغب بالدخول المباشر والتقديم بعد التاكد من تطابق الشروط مع المتقدمين والمتقدمات , اليكم هنا رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد – موقع وزارة الدفاع الرسمي الالكتروني – تقديم/تجنيد القوات المسلحة السعودية رجال ونساء ..