نستمر بنشر كل مايتم البحث عنه ويهم متابعينا الكرام من اخبار حول الاعلانات الوظيفية المتاحة للتسجيل الالكتروني في المملكة العربية السعودية , ومنها وظائف وزارة الدفاع التي يتم طرح الاعلانات الرسمية بفتح باب القبول والتسجيل عليها بشكل دائم وضمن فترات محدده .

ونعتني هنا بنشر خبر إعلان وزارة الدفاع عبر موقعها الرسمي لتوفير فرص وظيفية في القوات المسلحة فرع ” القوات البرية – القوات الجوية ) على مجموعة من الرتب العسكرية , ونوافيكم هنا بالموعد المحدد للتقديم عليها واهم الشروط اللازم توفرها في كل من يرغب بالتسجيل ورابط الدخول المباشر لـ التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1441 .

موعد تقديم وظائف وزارة الدفاع 1441 “القوات البرية والجوية”

تعلن الادارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع السعودية , عن فتحها باب القبول والتجنيد والتسجيل على مجموعة من الوظائف المتوفرة حالياً , ودعوة كل من تتوفر لديهم الشروط والمؤهلات للدخول عبر رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد والتسجيل في وظائف القوات البرية على مجموعة من الرتب , ومعاهد الدراسات الفنية بالقوات الجوية لرتبة وكيل رقيب .

وذلك ضمن الفترة المحدودة لـ موعد تقديم وظائف القوات البرية والجوية للعام 1441, بدءاً من تاريخ الاحد 10 صفر الجاري – 9 اكتوبر 2019 , ضمن فترة التوقيت المحددة من الساعة العاشرة صباحاً “وقت فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد” وحتى الـ 10:00 مساءً .

رابط تقديم وظائف القوات البرية والجوية – بوابة القبول والتجنيد

ولكل من يرغب بالتقديم على وظائف القوات المسلحة لوزارة الدفاع السعودية من الرجال , ماعليكم سوى الدخول عبر رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد والاطلاع على المؤهلات والشروط الواجب توفرها في المتقدمين اولاً ومن ثم بدء التقديم على وظائف القوات البرية وَ القوات الجوية 1441 ..

  • رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد (( من هنا ))
  • رابط اعلان تقديم وظائف القوات البرية والجوية من موقع وزارة الدفاع (( من هنا ))

وفي ذكرة لمحة عن شروط تقديم وظائف وزارة الدفاع “للرجال” للتقديم على وظائف القوات البرية وَ وظائف الدراسات الفنية بالقوات الجوية للعام 1441-2019 , فانها كالاتي :-

  1. الجنسية السعودية من الابوين .
  2. توفر شهادة حسن السيرة والسلوك .
  3. ان يكون عمر المتقدم مابين 17 الى 40 عاماً .
  4. عدم كون المتقدم قد سبق له التوظيف في أي جهة حكومية .
  5. لزوم توفر المؤهلات التي تحددها اللائحة التنفيذية في الفرد الفني
  6. وجوب الحصول على المؤهلات العلمية المطلوبة للوظيفة.
  7. في حال كان متزوجاً فيجب أن تكون الزوجة سعودية الجنسية .
  8. ألا يكون قد فصل من القطاعات العسكرية.
  9. ان لايكون قد سبق له الالتحاق بالخدمة العسكرية.
  10. لزوم تخطي المقابلة الشخصية + اختبار اللياقة البدنية + اختبار التخصص .
  11. تناسب الوزن مع الطول وان لايقل الطول عن (160) سم.
  12. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً للخدمة العسكرية.
  13. ضرورة تخطي كافة إجراءات واختبارات القبول وفقًا للشروط المحددة.