في آخر ما ورد إلينا من مستجدات الأخبار الإعلانية الوظيفية التى توضح الوظائف المحلية الجديدة 1442 في المملكة العربية السعودية، تم الإعلان مؤخرًا عن فتح باب القبول والتسجيل “التقديم” علي وظائف المديرية العامة للجوازات “للرجال” في الوظائف العسكرية برتبة جندي للعام الجاري 1442-2020 .

وعمليات القبول علي وظائف الجوازات الجديدة يشترط أن يتم التقديم مبكرًا قبيل إغلاق موعد التسجيل الإلكتروني عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، كما تضمن البيان علي إيضاح جميع الشروط الخاصة بالمطابقة وفقًا لما أعلنته الجوازات في بيانها الأخير للتقديم علي شغل وظائفها العسكرية الجديدة.

إعلان موعد تقديم وظائف مديرية الجوازات 1442 للرجال

خرجت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بإعلان جديد لها مؤخرًا، كشفت خلاله عن اتاحه فرص التوظيف الحكومي وذلك عبر فتحها باب القبول والتسجيل والتقديم في وظائف المديرية العامة للجوازات علي رتبة (جندي) للرجال فقط كما أوضح بيانها.

وفيما يخص التعيين علي الوظائف المعلنة والشاغرة بالجوازات ستكون في محتلف مدن ومناطق البلاد السعودية ويتم تحديد ذلك بناءًا علي مكان السكن الخاص بالموظف الذي سيتم تعينه في مديرية الجوازات بالوظائف العسكرية الجديدة المعلنة مؤخرًا.

ومن المقرر بحسب ماوردنا من اخبار فسوف يتم فتح باب التقديم على وظائف الجوازات 1442 العسكرية للرجال صباح يوم الاثنين 16 ربيع الأول 1442 هجريًا، الموافق 2 نوفمبر 2020 ميلاديًا , وذلك من الساعة الـ 10:00 صباحاً عبر رابط التسجيل المباشر في صفحة موقع ابشر للتوظيف الالكتروني الرسمية .

وللتنويه : فان تقديم وظائف الجوازات برتبة جندي 1442 للرجال سوف تغلق باب التسجيل في تاريخ يوم الأحد المقبل 22 ربيع الأول 1442 هجريًا، الموافق 8 نوفمبر 2020 ميلاديًا.

شروط التقديم علي وظائف المديرية العامة للجوازات 1442 للرجال

وفي لمحة سريعة عن أبرز الشروط الي لا يتم قبول طلبات المتقدمين بالتسجيل في وظائف المديرية العامة للجوازات إلا بعد التحقق منها بشكل جيد، والشروط كالآتي:-

  • ان يكون المؤهل العلمي ثانوية عامة او مايعادلها .
  • شرط تناسب الطول مع الوزن وان لايقل الطول عن (168) سم.
  • لزوم تخطي الفحص الطبي والمقابلة الشخصية بقية إجراءات واختبارات القبول بما يتوافق مع ماهو محدد .
  • شرط ان تكون الزوجة من الجنسية السعودية في حال كان متزوجاً .
  • الجنسية السعودية من الأب والأم .
  • توفر شهادة حسن السيرة والسلـوك والسمعة
  • ان لايكون المتقدم محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة
  • ان لايكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية
  • ان لايكون المتقدم مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
  • صلاح الهوية الوطنية من حيث تاريخ الاصدار والانتهاء.
  • لزوم معادلة الشهادة من قبل وزارة التعليم وتصديقها في حال كانت صادرة من خارج المملكة.

رابط التسجيل “التقديم” على الجوازات 1442/2020 عبر أبشر

ولجميع الراغبين بمعرفة رابط تقديم وظائف مديرية الجوازات 1442 / 2020 فما عليكم الآن إلا الإطلاع علي الشروط الخاصة بعميلة التسجيل والتقديم، وفي حال تطابقت مع الطلب فيمكن لكم التسجيل في الجوازات عبر الدخول بشكل مباشر إلي (( هذا الرابط هنا )) .