لجميع الراغبين بالوصول لرابط تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية العسكرية السعودية 1442 / 2021، خاصة مع إزدياد نسب عمليات الحيث عن موعد التقديم والشروط، وذلك بعدما قدمت وزارة الداخلية السعودية بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي للشئون العسكرية باصدار بيان توظيفي جديد مؤخرًا أوضحت خلاله عن موعد فتح رابط القبول والتسجيل في وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 في عددًا من الرتب وهي (رتبة جندي اول، رتبة جندي، عريف)، كما بَينت الوزارة بأن “وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442” الجديدة مُتاحة فقط للرجال بناءًا علي عدد من الشروط والتعليمات اللازم توافرها في الراغبين بالتسجيل والتقديم عليها، وعليه ننشر لكم أدناه شروط التقديم في وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 والتخصصات المطلوبة للتسجيل وموعد فتح التقديم رسمياً.

الرتب والتخصصات المطلوبة لشغل وظائف ديوان وزارة الداخلية:

– وظائف برتبة عريف: لابد وأن يكون المتقدم حاصلا علي مؤهل الدبلوم بمدة سنتين أو أكثر، علي أن يكون هذا الدبلوم في أحد التخصصات الآتية: (تخصص لغة عربية، شبكات الحاسب الآلي، تخصص قانون، حاسب آلي، تخصص محاسبة، دعم فني خاص للحاسب الآلي، تخصص تصميمات جرافيكس، تخصص نظم معلومات، تخصص إدارة مالية، تخصص نظم معلومات إدارية، تخصص إدارة موارد بشرية).

– وظائف برتبة جندي اول: لابد وأن يكون المتقدمين الراغبين بالتسجيل فيها أن يكونوا حاصين علي مؤهل الثانوية العامة بالإضافة إلي حصولة علي دورة تدريبية بأحد التخصصات الآتية: (تقنية المعلومات، مجال الحاسب الآلي، محركات ومركبات، الشبكات الخاصة بالحاسب الآلي، تبريد وتكييف).

– وظائف برتبة جندي: لابد وأن يكون الراغبين بالتقديم فيها أن يكونوا حاصلين علي مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها بالبلاد السعودية.

شروط تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية:

– الجنسية السعودية من حيث المنشأ والأصل.

– إستثناء المتقدمين الذين كانت نشأتهم مع عائلتهم أثناء خدمة البلاد السعودية خارج أراضيها. من بند الجنسية السعودية.

– اتسام المتقدمين بالسيرة والسلوك والخلق الحسن.

– عدم الزواج من جنسية غير السعودية.

– تناسب الطول مع الوزن.

– عدم التعيين مسبقا في أحد الخدمات الحكومية السعودية.

– عدم العمل مسبقا في أحد الخدمات العسكرية السعودية.

– حصول المتقدمين علي المؤهلات المطلوبة للوظائف.

موعد التقديم علي وظائف ديوان وزارة الداخلية:

تبدأ عمليات التقديم التسجيل في وظائف ديوان الداخلية السعودية اعتبارًا من:-

– تاريخ يوم السبت 2 يناير 2021 ميلادياً، الموافق 18 جمادي الاولي 1442 هجرياً.

– وتستمر عمليات التقديم مفتوحة حتي تاريخ يوم الخميس القادم 7 يناير 2021 ميلادياً، الموافق 23 جمادي الأولي 1442 هجرياً.

كما نوهت الوزارة بأن رابط التقديم علي وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 سيكون عبر رابط منصة أبشر للتوظيف الرسمية فقط لاغير.

رابط أبشر: رابط تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442:

والان ننشر لكم رابط الوصول المباشر للتقديم علي وظائف رتبة جندي وجندي اول وعريف بديوان وزارة الداخلية 1442 / 2021 لجميع الراغبين بالتسجيل فيها، فما عليكم الآن سوي الولوج إلي رابط منصة أبشر للتوظيف عبر هذا الرابط من هنا .

رابط تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 عبر أبشر للتوظيف .. موعد وشروط التقديم

رابط تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 عبر أبشر للتوظيف.. تعرف علي شروط وموعد التقديم

رابط وموعد تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 عبر أبشر للتوظيف .. تعرف علي شروط التقديم