متابعة مستمرة لتوقعات الابراج السنوية , وبدخول السنة الميلادية الجديدة 2020 نهتم بنشر تفاصيل الابراج الفلكية في الحظ والطالع وتنبؤات الابراج لسنة 2020 لمولود برج السرطان , ونتابع حظك لجميع الابراج “بقية الابراج” عبر سي جي تابعونا ..

توقعات الأبراج 2020 كارمن شماس

يتم نشر توقعات الابراج الفلكية للعالمة كارمن شماس بشكل دوري ان كان في حظك اليومي او الاسبوعي او السنوي لجميع الابراج عبر القناة الرسمية الخاصة بها على اليوتيوب , وبدورنا نختصر لكم عناء البحث وننشر لكم هنا توقعات الابراج 2020 كارمن شماس , ونخصص هذا المقال للحديث عن حظك سنة 2020 مولود برج السرطان.

توقعات الابراج 2020 برج السرطان

بدخول كوكب المشتري على كوكب الجدي فان حظوظ بقية الابراج تبدو واضحة لهذا السبب , وحيث ان كوكب المشتري سيبقى في الجدي لمدة سنة كاملة , اي لشهر ديسمبر للعام 2020 , ومولود السرطان يتأثر بهذا فيزداد حظه هذا العام ويجد بانه راضياً عن نفسه على كافة الاصعدة .

على الصعيد العملي لمولود برج السرطان في سنة 2020 فان الفلك يحمل له الحظ الاكبر في النجاح والتفوق والتقدم ان كان على رأس عمل او بدخوله الى عمل جديد فان نجمه يسطع بالخصوص اوائل العام 2020 من بناير وحتى ابريل .

على الصعيد العاطفي نجد مولود السرطان صاحب حضور وكاريزما لدى الجنس الاخر في هذه السنة 2020 , فيرغب الكثيرين بالتقرب منه والتعرف والتحبب اليه بسبب حظه الجيد جداً فلكياً , فان كان اعزباً سيفكر بكل تاكيد بالارتباط هذه السنه وربما يلتقي بشريك حياته في كثير من المصادفات اللطيفة .

وان كان مرتبطا فربما يجد صعوبة في كل الاعوام الماضية بالاتفاق معه الا ان هذه السنة سنة التوفيق والحظ الوفير فنجده متوافقا مع الشريك ومتقرباً منه بشكل مختلف تماماً .

يحمل كوكب المشتري لبرج السرطان زواج واستمرار علاقات وتوافق افكار على مختلف الاصعدة الاجتماعية والعاطفية والاسرية .

كما ويحمل المشتري لبرج السرطان تسوية لقضية قانونية يحمل على كاهله همها منذ وقت بعيد , وسوف يتم حل كافة المسائل المتعلقه بالعمل والمجتمع مواليد برج السرطان , ناهيك على تمكن هذا البرج من التخلص على المعضلات الحسابية او العملية او الاجتماعية ونجده مدركا لما يريد ويرغب باصلاح كافة المشاكل التي سبقت واعاقته عن اتمام اعماله بالخصوص التي كانت تشغله في العامين 2018 و 2019 .