جاء في جديد اخبار الوظائف والاعلانات التوظيفية في المملكة العربية السعودية , خبر فتح باب التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون للرجال والنساء خلال الفتره الحالية وضمن موعد محدد مع دخول اول ساعات اليوم الاحد بتاريخ 9 محرم 1441 هـ , وتوفير فرص التقديم والتسجيل على الوظائف المتاحة من قبل مديرية السجون عبر رابط نظام جدارة الالكتروني للتوظيف الحكومي والتابع لوزارة الخدمة المدنية .

وفي نص الاعلان الرسمي عن تقديم وظائف المديرية العامة للسجون فقد جاء كالتالي :

تتقدم المديرية العامة للسجون بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية باعلان طرح عدد 75 وظيفة حكومية ادارية للرجال والنساء والقبول عليها ضمن المرتبة السادسة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام , والاعلان عن حاجتها لشغل عدد 42 وظيفة على المرتبة السادسة للرجال , وعدد 33 وظيفة على المرتبة السادسة للنساء .

موعد تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1441 للرجال والنساء

وللتنويه : فان موعد وتاريخ وفترة التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون ستكون متاحة بدءاً من تاريخ اليوم الاحد 9 محرم 1441 الموافق لـ 8 سبتمبر 2019 م , وحتى تاريخ يوم الخميس المقبل 13 محرم 1441 هـ – 12 سبتمبر 2019 م .

رابط تقديم المديرية العامة للسجون عبر جدارة الخدمة المدنية

ولجميع الراغبين والراغبات بالتسجيل و تقديم وظائف المديرية العامة للسجون للعام 1441 الدخول على الرابط المباشر ” رابط نظام جدارة الخدمة المدنية ” من الساعه العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً ضمن فترة التقديم المحدده والاطلاع على جميع الشروط والمؤهلات ومميزات الوظائف عبر الرابط هنا .. http://bit.ly/2Zd9VWc 

وفي لمحة عن الفئات المستهدفة باعلان تقديم وظائف المديرية العاة للسجون 1441 فانها كالتالي :-

  1. مطلوب التوظيف لخريجي وخريجات الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس).
  2. التوظيف فيها يكون بحسب الاولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.
  3. لابد من توف شرط اساسي وهو توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  4. يجب أن يكون المتقدم قد سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السادسة .