تناقلت الاخبار المحلية السعودية قبل ساعات , خبر اعلان الامن العام بتطبيق تصاريح التنقل الموحدة للفئات المستثناة من منع التجول في الاحياء والمدن والمناطق بالمملكة العربية السعودية في وقت منع التجول والتنقل بشكل يومي ان كان للافراد او المنشآت او الجهات الحكومية الرسمية .

وكان قرار وزارة الداخلية بتوحيد وثيقة الصتاريح المخصصه للسماح بالمواطنين والتجار وغيرهم بالتنقل في وقت منع التجول والحظر قد جاء بناءً على رغبتها بترتيب وتحديد العدد والاشخاص الراغبين بالخروج من منازلهم في وقت منع التجول اليومي في جميع المناطق عدا منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة .

وقبل ساعات تقدمت ادارة الامن العام بتاكيد اتمام قرارها وفتح رابط استخراج وثيقة تصريح التنقل الموحدة عصر اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 ابريل – 28 شعبان بارسال رسائل نصية sms للمواطنين السعوديية على هواتفهم للتذكير بهذا القرار وعدم مخالفته من قبل البعض .

وجاء نص الرساله المخصصه لتذكير المواطنين بضرورة استخراج تصريح تنقل موحد كالاتي :-

اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً من يوم غدٍ الثلاثاء 28 من شهر شعبان، سيبدأ رجال الأمن العمل على تطبيق تصاريح التنقل الموحدة للفئات المستثناة من منع التجول في جميع مناطق المملكة.
الأمن العام.

طريقة استخراج تصريح تنقل موحد

  • 1-التسجيل ويشمل الاسم ورقم الهوية للمواطن والمقيم ورقم الجوال
  • 2-الضغط على خانة إرسال
  • 3-تعبئة رقم التحقق المرسل للجوال بالخانة المخصصة ثم استكمال كتابة مبرر الطلب
  • 4-وصول رسالة على الجوال لمقدم الطلب باستلامه
  • 5-دراسة الطلب والرد بالموافقة أو الاعتذار
  • 6-رسالة الموافقة ستكون مشتملة على وقت التنقل وخط السير

رابط استخراج تصريح تنقل موحد

ويمكنكم الان وبكل سهولة ويسر الدخول عبر رابط استخراج تصريح تنقل وقت منع التجول برقم الهوية الوطنية  بعد تطبيق طريقة استخراج التصريح وعمل التصريح وطباعته مباشرةً بعد الموافقه عليه .