نتابع معكم زوار موقع “سي جي” الكرام بجدبد اخبار اعلانات الوظائف المتاحه في المملكة العربية السعوديه , ونختص عبر هذا المقال بنشر اعلان وظائف وزارة الدفاع ” القوات المسلحة” بجميع فروعها في مدن المملكة العربية السعودية للجنسين الرجال والنساء للعام 2019-1440 ونشر الروابط المخصصه لكل اعلان وظيفي تابع لوزارة الدفاع مع رابط الصفحة الرئيسية لوزارة الدفاع الرسمي للتعرف على الشروط والمؤهلات وعدد الوظائف المتاحه هذا العام .

جاء في الاعلان الرسمي من قبل وزارة الدفاع – الإدارة العامة للمرافق والشؤون الهندسية بنشر – وذلك بداية بعرض العدد المطلوب لشغل وظائفها للعام الجاري 1440 ه وذلك بنحو 542 للجنسين ” للرجال والنساء ” وذلك على مجموعه من التخصصات في الإدارات الهندسية وفي الأشغال في جميع فروعها بمدن ومناطق المملكة ..

في الرياض، والطائف وتبوك وجدة، حفر الباطن وفي خميس مشيط وفي الظهران والخرج وفي الحريق، رنية، الدوادمي، أم الساهك , نجران، شرورة، ينبع، جازان، وفي وادي الدواسر، القصيم، رأس مشعاب، رأس الغار .

وللتعرف على افرع التقديم على وظائف وزارة الدفاع بالقوات 1440 المسلحه فانها كالاتي :-

  1. – قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي
  2. – قوة الصواريخ الاستراتيجية
  3. – الخدمات الطبية
  4. – القوات البحرية الملكية السعودية
  5. – مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية

موعد تقديم وظائف وزارة الدفاع 1440 للرجال والنساء

ولكل من يريد الاطلاع على الموعد المحدد من قبل وزارة الدفاع للتقديم على وظائفها الموسمية للعام 1440 – 2019 , فاننا نعرفكم هنا بان التسجيل مفتوح حالياً , حيث انه يبدا من تاريخ يوم الثلاثاء 20 ذي القعدة 1440 هـ – 23 يوليو 2019 , وينتهي في يوم الخميس بتاريخ 29 ذي القعدة 1440 هـ – 1 اغسطس 2019 م .

رابط تقديم وظائف القوات المسلحة “وزارة الدفاع” بجميع الفروع

رابط التقديم على وظائف الإدارة الهندسية والأشغال بالدفاع الجوي على الرابط: 

 رابط التقديم على وظائف الإدارة الهندسية والأشغال بقوة الصواريخ الاستراتيجية على الرابط: 

رابط التقديم على وظائف الإدارة الهندسية والأشغال بالقوات البحرية على الرابط: 

رابط التقديم على وظائف مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية على الرابط:

رابط التعريف بالشروط والمؤهلات للتقديم على وظائف القوات المسلحة بجميع فروعها ” وزارة الدفاع ” :

لكل من يريد الاطلاع على شروط تقديم وظائف وزارة الدفاع للعام 1440 للرجال والنساء , والتعرف على المؤهلات المطلوبه ومسميات الوظائف مع العدد المطلوب لها والمدن التي سيتم التعيين عليها , فاننا ننشر لكم هنا الرابط المباشر لذلك ..