جاء في جديد الاخبار المتصلة بالوظائف الحكومية المعلن عنها مسبقاً عبر منظومة جدارة للتوظيف الحكومي , اعلان مديرية الدفاع المدني السعودي عن ظهور نتائج المرشحين والمرشحات على وظائفها الادارية والمعلن عن التقديم عليها في وقت سابق , ونشر تفاصيل الاجراءات الواجب استكمالها من قبل المقبولين من الرجال والنساء لاتمام عمليات شغل الوظائف والتعيين عليها عبر رابط نظام جدارة الخدمة المدنية .

وجاء في نص الاعلان عن ظهور نتائج اسماء الترشيح على وظائف الدفاع المدني للعام 1441 – 2019 , كالتالي :

تتقدم المديرية العامة للدفاع المدني باعلان أسماء عدد خمسه وخمسون مرشح ومرشحة المقبولين مبدئياً لشغل وظائفها الإدارية المعلنة بتاريخ 17 ذو الحجة 1441 هـ , وذلك من خلال الدخول على رابط نظام جدارة الالكتروني والاطلاع على اسماء القبول .

ومنها فمن المقرر ان يتم التواصل مع المرشحين عن طريق البريد الإلكتروني والجوال للعمل على تحديد موعد المطابقة والمقابلة الشخصية للمفاضلة على الوظائف الادارية للدفاع المدني .

رابط جدارة استعلام اسماء نتائج قبول وظائف الدفاع المدني الادارية

وللتعرف على ماهية المستندات المطلوبة لاستكمال اجراءات القبول بعد الترشيح على وظائف الدفاع المدني الادراية للرجال والنساء فانها كالاتي :-

  • أصل الهوية الوطنية.
  • السيرة الذاتية.
  • أصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • إرفاق معادلة التعليم للحاصلين على المؤهل من الخارج.

رابط اعلان نتائج ترشيح وظائف الدفاع المدني الادارية 1441 للرجال والنساء

وننشر لكم هنا الرابط الرسمي الذي نشرته مديرية الدفاع المدني قبل قليل , وبينت خلاله مايتوجب على المرشحين عمله لاستكمال اجراءات القبول والتعيين على وظائفها الادارية للعام 1441 للرجال والنساء , بعد اعلان عدد 55 اسم تم ترشيحه لشغل وظائف الدفاع المدني .. الرابط ( هنا )