ضمن السعي المتواصل الذي تبذله وزارة التعليم السعودية بتوفير كافة السبل المسهله لكل طالب وطالبه لمتابعة عمليات التعليم عن بعد في المدرسة الافتراضية التي هيأتها الوزارة ضمن تطلعات رؤية 2030 , ومتابعة الطلاب لشرح مناهجهم الدراسية لجميع المراحل.

واتاحة بوابة عين الاثرائية لاكثر من مليون و600 طالب وطالبه خيار تفاعلي للاستفاده من المحتوى الرقمي للمناهج والصور والفيديوهات التي توسع مداركهم للنجاح والتفوق .

وكانت بوابة المستقبل قد ساهمت بتوفير خيارات الاف الطلاب والطالبات في المرحلتين الثانوية والمتوسطه بمشاركة 100000 معلم يتفاعلون مع طلابهم بكل جدٍ واهتمام ومتابعة حلول الواجبات المنزلية والتعرف على مستوى الطالب عن بعد من خلال اهتمام معلميه .

وقد اتيحت فرص جديدة في عناصر العملية التعليمية ومن ضمنها اتاحة روابط الدخول الميسر لكل طالب وطالبة ضمن توفير روابط دخول قنوات عين الـ 20 قناة , مع رابط بوابة المستقبل , وبوابة عين الاثرائية , وصفحة قنوات عين المفتوحة لـ 24 ساعة عبر اليوتيوب .

ومنها وضمن متابعتنا المتواصل لكل جديد تطرحه وزارة التعليم للطلاب والطالبات من جميع المراحل فاننا ننشر لكم هنا روابط دخول بوابة المستقبل – منظومة التعليم الموحدة – قنوات عين – ترددات قنوات عين لجميع المراحل ومتابعة شرح المناهج الدراسية لـ الاسبوع العاشر على التوالي – رابط دخول صفحة قنوات عين على اليوتيوب .

تردد قنوات عين دروس التعليمية

#تعلم_عن_بعد عبر قنوات #وزارة_التعليم #عين_دروس.. #بث_مباشر_لشرح_الدروس ليوم الاربعاء من الأسبوع التاسع لجميع المراحل الدراسية (ابتدائي – متوسط – ثانوي) – البث الفضائي: 12437 عرب سات/عمودي – بث #اليوتيوب

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل التصحيح
قناة عين التعليمية IEN TVعرب سات12437عامودي (V)27500

بث قنوات عين يوتيوب “الاسبوع العاشر 10”

لمتابعة مشاهدة حل وشرح الدروس لجميع صفوف المراحل الدراسية السعودية بالبث المباشر عبر سلسلة قنوات عين فاننا نطرح لكم هنا رابط يوتيوب قنوات عين دروس التعليمية للدخول مباشرةً ..

رابط قنوات عين دروس يوتيوب ( هنا )

رابط دخول منظومة التعليم الموحدة

ولكافة الباحثين عن رابط مباشر للدخول والاستفادة من خدمات منظومة التعليم الموحدة لجميع المراحل الدراسية فاننا ننشر هنا رابط دخول مباشر ومتاعبة الدروس عبر قنوات عين لجميع المراحل ..

رابط دخول منظومة التعليم الموحدة ( هنا )

رابط دخول بوابة المستقبل

وللدخول بكل سهولة على رابط بوابة المستقبل وتواصل الطالب مع معلمه , فقد وفرت وزارة التعليم رابط دخول مباشر بنفس حساب الطالب الشخصي على نظام نور ..

رابط دخول بوابة المستقبل ( هنا )