نُباشركم هُنا عبر سي جي العربية بترددات القنوات التي تعرض أهم مباريات كرة القدم المُنتظرة والمُرتبقة من محبي وعاشقي الساحرة المستديرة، يأتي ذلك بعد إعلان عدداً من المصادرة الكروية الرياضية عن ضرورة تنزيل تردد قناة الخرطوم الفضائية 2020 – 2021 علي النايل سات، إذ ستقوم القناة بنقل مجريات مباراة المريخ السوداني وانيمبا النيجيري في ذهاب الدور الـ 2 المؤهل لدور المجموعات بدروي أبطال أفريقيا لموسم 2020 – 2021 م .

اسم القناة : الخرطوم – التردد :11602 – القمر الصناعي :نايل سات – الاستقطاب :أفقي – معامل تصحيح الخطأ :5/6 .

نَبذه عن قناة الخرطوم

وقناة الخرطوم Khartoum TV الفضائية المتواجدة علي النايلسات تُعتبر من أهم وأبرز والقنوات الفضائية السودانية العربية التي تهتم ببث مُستجدات الأخبار علي المستوي المحلي والمستوي العالمي، ولكن من أولويات القناة هو الإهتمام القوي بالشأن السوداني وعرض مشاكل مواطني السودان وإيصال أصواتهم إلي الجهات المسئولة من أجل العمل علي حلها في أسرع وقت.

كما تهتم القناة ايضاً بمتابعة المستجدات الإقتصادية والسياسية بالبلاد السودانية، بالإضافة إلي عرضها مجموعة متنوعة من أقوي برامج الحوار علي شاشاتها الصغيرة بتقديم نخبة مميزة من المذيعين للرقي بمستوي المشاهدة ونيل إعجاب المشاهدين.

ويَعد تردد قناة الخرطوم الجديد 2020 من أعلي الكلمات بحثاً خلال هذه الفترة وذلك بعدما أمست القناة مسئولة عن نقل مباريات بطولات الدوري الافريقي 2020 بث مباشر علي شاشتها الصغيرة ، وخاصة المباراة التي ستجمع لاعبي المريخ السوداني أمام لاعبي أنيمبا النيجيري.

ولهذا السبب أمست القناة محض أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة، مع العلم بأن القناة ليست مُتخصصة فقط بث وعرض ونقل مباريات كرة القدم، بل تقوم القناة ببث النشرات الإخبارية المحلية والدولية علي مدار اليوم كاملاً دون توقف، كما تُذيع القناة عدداً من البرامج الحوارية المميزة التى تخص الدولة السودانية ومناقشة مشاكل مواطنيها والعمل علي حلها بأسرع وقت، وهنا عبر سي جي العربية ننشر لكم أحدث تردد لقناة الخرطوم الفضائية.

المحتوي المُقدم علي قناة الخرطوم

وتهتم شاشة الخرطوم الفضائية بعض النشرات الإخبارية للدولة السودانية علي مدار الـ 24 ساعة لتجعل المواطن السوداني في قلب الحدث طوال الوقت بالمجالات الفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية والاحتماعية وجميع ما يخص البلاد السودانية وأيضا ما يخص باقي دول العالم.

برامج قناة الخرطوم

وهناك عدداً من البرامج التي تَعرضها شاشة الخرطوم الفضائية وتتميز بها، ومن ضمن هذه البرامج الآتي :-

  • برنامج أهل المحبة.
  • برنامج صحتك بالدنيا.
  • برنامج مراجعات الثورة.
  • برنامج صباح الخرطوم.
  • برنامج هذا المساء.
  • برنامج المشهد الاخباري.
  • برنامج  الملف الرياضي.

أحدث تردد قناة الخرطوم الجديد 2020 – 2021 علي النايل سات

والآن نباشركم متابعينا الكرام بكيفية تنزيل وضبط تردد قناة الخرطوم السودانية الفضائية علي جهاز الريسيفر الخاص بكم علي القمر الصناعي النايل سات من أجل متابعة برامجها المميزة ومشاهدة المباريات المنقولة عبر شاشتها بالبث المباشر.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11602 (H)27500 – 5/6HD
نايل سات12688 (V)30000HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Khartoum TV