في جديد مايتم تناقله عبر وسائل الاعلام المحلية والانباء الاهم في المملكة العربية السعودية , اعلانات طرح فرص الوظائف الشاغرة والحكومية وطريقة وموعد التسجيل والتقديم عليها الكترونياً , حيث تم نشر موعد فتح باب التقديم والقبول على وظائف الدفاع المدني للرجال والنساء للعام الجاري 1440 .

وهذا ضمن شروط ومؤهلات محدده وفي موعد سيتم خلالها استقبال طلبات التقديم لمن تتوافق فيهم الشروط اللازمه عبر منصة موقع جدارة الالكتروني والتابع للتوظيف الحكومي لوزارة الخدمة المدنية .

وكان الاعلان المنشور من قبل المديرية العامة للدفاع المدني قد تم بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية وطرح عدد 18 وظيفة حكومية متوفره للجنسين , مابين وظائف إدارية واخرى تقنية ومنها هندسية , واستيفاء الاعلان على مجموعه محدده من المتقدمين ولزوم حصولهم على مؤهلات ودرجات علمية معينه .

فان فرصة تقديم وظائف الدفاع المدني 1440 عبر جدارة متوفره لجميع الخريجين والخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغلها كشرط اساسي , كما وانها وظائف مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام .

والوظائف ” وظائف الدفاع المدني ” متوفره لعدد محدود من المتقدمين وسوف يكون على هذا النحو :-

  • توفر وظائف الدفاع المدني على المرتبة الثامنة (عدد 1 للرجال – عدد 1 للنساء)
  • توفر وظائف الدفاع المدني على المرتبة السابعة (عدد 8 للرجال – عدد 2 للنساء)
  • توفر وظائف الدفاع المدني على المرتبة السادسة (عدد 6 للرجال)

موعد تقديم وظائف الدفاع المدني 1440 للرجال والنساء

ولكل من يتسائل ويريد معرفة الموعد المحدد للتقديم على وظائف الدفاع المدني للعام 1440 ومتى يبدأ التقديم عبر منصة جدارة ومتى ينتهي , فان الاعلان قد وضح ذلك لجميع الراغبين بالتسجيل فيها , ومن المقرر ان يبدأ يوم غدٍ الاحد بتاريخ 17 ذو الحجة 1440 هـ – 18 اغسطس 2019 م التقديم على وظائف الدفاع المدني الكترونياً للرجال والنساء .

فيما سيكون اخر موعد لاستقبال طلبات التقديم الالكتروني في تاريخ يوم الخميس 21 ذو الحجة 1440 هـ – 22 اغسطس 2019 م .

وللتنويه: فان توقيت الدخول المحدد لتقديم وظائف الدفاع المدني على منصة موقع جدارة الخدمة المدنية سيكون متاحاً من الساعه الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعه الـ 11:00 مساءً , وذلك من اول ايام التقديم الى اخرها .

رابط تقديم وظائف الدفاع المدني عبر نظام جدارة الالكتروني

واليكم هنا رابط التقديم المباشر على وظائف الدفاع المدني 1440-2019 عبر منصة جدارة الخدمة المدنية , وماعليكم سوى الدخول على الرابط ادناه والاطلاع على كامل الشروط والمؤهلات والبدء بملء استبيان التقديم والتسجيل في وظائف الدفاع المدني ..

  • رابط نظام جدارة موقع وزارة الخدمة المدنية هنا : http://bit.ly/2Zd9VWc 

فئات الاعلان المستهدفة :-

  1. كافة خريجي وخريجات الدرجة الجامعية (البكالوريوس).
  2. جميع خريجي وخريجات الماجستير.
  3.  يحصل على الوظيفة من لهم الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم التربوية.

نشر روابط الشروط الواجب توفرها للمتقدمين على وظائف الدفاع المدني 1440 

  • – للإطلاع على شروط وتفاصيل الوظائف (للرجال): إضغط هنا
  • – للإطلاع على شروط وتفاصيل الوظائف (للنساء): إضغط هنا