لكل من يبحث عن وظائف شاغرة حكومية في المملكة العربية السعودية , فاننا نخصص لكم عبر “سي جي” اهم وابرز الاخبار المتداولة حول التوظيف الحكومي الكترونيا , وطريقة ورابط الدخول والتعرف على مختلف الوظائف المتاحه لمختلف الجهات الحكومية في القطاع العام .

وعبر هذا المقال ننشر لكم اعلان فتح باب التقديم على وظائف مدينة الملك سعود الطية للرجال والنساء للعام الهجري الجاري 1440 هـ , وماهي المتطلبات والشروط الواجب توفرها في المتقدمين من الجنسين , والاطلاع على تفاصيل اكثر عبر هذا المقال .

لقد قامت عمادة القبول والتسجيل بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض بطرح اعلانها الرسمي حول توفيرها عدد من الوظائف الشاغرة لمجموعه من التخصصات الصحية للرجال والنساء “حديثي التخرج وذوي الخبرة” ومن يحملون  شهادة البكالوريوس او الماجستير او الدكتوراه .

مسميات وشروط التقديم على وظائف مدينة الملك سعود الطبية

وظيفة مدير أسِرّة – عدد 5 – للرجال أو النساء (Bed Manager)

المتطلبات | شهادة بكالوريوس في تخصص التمريض) , وتوفر مهارات في التواصل وإجادة استخدام الحاسب الآلي ومعرفة جميع المصطلحات الطبية , ولايشترط لهذه الوظيفة توفر الخبره للمتقدم .

الوصف الوظيفي |  تنسيق مهام السرر واستخدامها في نواحي مختلفه ومنها ,عمليات النقل , الدخول والتفريغ داخل المنطقة أو الجناح المخصصة بما يتوافق مع المعايير السريرية المعمول بها.

وظيفة مدير حالات – عدد 1 – للرجال والنساء (Case Manager)

المتطلبات | شهادة بكالوريوس تخصص تمريض , مع توفر مهارات في التواصل وإجادة استخدام الحاسب الآلي ومعرفة بالمصطلحات الطبية , ومن المشترط في هذه الوظيفة توفر خبرة لا تقل عن 5 سنوات .

الوصف الوظيفي | تنسيق الرعاية والخدمات التي تركز على المريض من وقت قبوله حتى الخرج بالكفاءة والسرعة المطلوبة مع الاهتمام باستعمال موارد المستشفى.

وظيفة منسق طوارئ – عدد 1 – للنساء فقط (Emergency Coordinator)

المتطلبات | شهادة بكالوريوس في تخصص إدارة مستشفيات , ولابد من اتقان مهارات التواصل وإجادة استخدام الحاسب الآلي , ولا يشترط في هذه الوظيفة توفر الخبرة .

الوصف الوظيفي | مساعدة موظفي قسم الطوارئ في توفر الإدارة والقيادة والتوجيه وإدارة جميع الأنشطة التابعه لـ برنامج إدارة الطوارئ ومزاولة الأعمال.

رابط تقديم وظايف مدينة الملك سعود الطبية 1440

وللتسهيل عليكم زوارنا الكرام , نوفر لكم هنا رابط مباشر للدخول والتقديم على وظائف مدينة الملك سعود الطبية بالرياض , والمباشرة بتقديم الطلب وملء الاستبيان لشغل وظيفة لديهم , وذلك بعد الاطلاع على الشروط والمتطلبات من خلال الرابط الرسمي والالكتروني لموقع مدينة الملك سعود الطبية  ادناه :

الشروط العامة للقبول في وظائف مدينة الملك سعود الطبية

  • الجنسية السعودية من الام والاب .
  • اتقان الكلام والكتابة للغة الانجليزية .
  • وجود ترخيص وتصنيف ساري المفعول ومختوم من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والطبية .