ضمن اعلانات التوظيف الرسمية المحلية , وجديد مايتم نشره من خلالها بدعوه للشباب السعودي بالتقدم لشغل وظائفها , فاننا نسعى عبر هذا المقال بتوفير رابط التسجيل في اكثر من 700 وظيفة في القطاعين الحكومي والاهلي داخل المملكة , وذلك ضمن ماتنشره غرفة الرياض من وظائف متنوعه وتتناسب مع كافة المؤهلات العلمية .

موعد التقديم والتسجيل في وظائف غرفة الرياض 1441-2019

كما هو معروف فان خدمات وَ وظائف غرفة الرياض تتلخص في تنظيم كافة الأنشطة التي تسهم بشكل مباشر في العمل على توفير فرص عمل متنوعه في القطاعين الاهلي والحكومي وتدعو ضمنها جميع الشباب السعودي في للتسجيل فيها بما يتوافق مع الإحتياجات لدى سوق العمل والمؤهل المتوفر لدى كل شاب سعودي .

ومن هنا نباشركم بنشر موعد التسجيل والتقديم على وظائف غرفة الرياض بمختلف مصادرها في الشركات الاهلية ” القطاع الخاص” بحسب ماتم اعلانه من قبل المركز الاعلامي لموقع غرفة الرياض الالكتروني الرسمي .

تبدأ بتاريخ اليوم الاحد 14 صفر 1441 هـ تسجيل وظائف غرفة الرياض للاسبوع الثاني على التوالي من شهر اكتوبر 2019 , وفتح باب القبول والتسجيل على مختلف وظائف غرفة الرياض على مدار 24 ساعة من اليوم وحتى الاربعاء المقبل .

رابط تقديم وظائف غرفة الرياض لشهر صفر 1441/ اكتوبر 2019

وفي اعلان توفر عدد من الوظائف المطروحة من قبل ادارة القبول والتسجيل بـ غرفة الرياض لهذا الاسبوع , فقد دعت ادارتها كل من يبحث عن وظائف للتقدم وشغل نحو 744 وظيفة متوفرة لدى غرفة الرياض للرجال والنساء على كافة المؤهلات العلمية , الكفاءة،الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس .

ونحثّ كافة الراغبين والراغبات بالحصول على وظيفة تتناسب مع بحثهم بالدخول على رابط تقديم وظائف غرفة الرياض والاطلاع على تفاصيل الوظائف المعلن عنها هذا الاسبوع بكافة التفاصيل , ان كانت بخصوص الموعد للتقديم “التاريخ والتوقيت” او اسم المنشأة او المؤهل العلمي او الموقع عبر الرابط هنا .. http://bit.ly/2P8YKxy

وفي لمحة عن الاهداف التي تسعى اليها الادارة القائمة على توفير وظائف غرفة الرياض بشكل دوري..

فانها تسعى بالاهتمام بقضايا توظيف وإحلال القوى العاملة الوطنية في القطاع الخاص .

وبالنظر الى طبيعة الدور المحوري الذي تقوم به  ضمن محيط بيئة الأعمال فقد تمكنت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في وقت هام بإنشاء إدارة التوظيف والتوجيه المهني غرضها الاساسي هو إعطاء دفعات ملموسة ومؤثرة للتمكن من توصيل جانبي العرض والطلب على العمالة الوطنية بحسب طرق منتظمة ويتم التخطيط لها بشكل مسبق مع الاخذ بعين الاعتبار كافة الرغبات والتوقعات والمصالح للطرفانا ان كان الموظف او الجهة الرسمية للعمل.