متابعة لما ورد من مستجدات اخبار الوظائف الحكومية السعودية الجديدة للعام الجاري 1442، ما تم الاعلان عنه قبيل يومان، من طرح عددًا من الوظائف الشاغرة والمتاحة لدي مديرية الدفاع المدني بالبلاد السعودية بكلًا من الرتب (جندي أول، رتبة وكيل رقيب، رتبة عريف)، وإعلان إدارة القبول والتسجيل بمديرية الدفاع المدني عن فتح رابط التقديم علي وظائف الدفاع المدني 1442، وذلك بما تقدمت به الإداره من إعلان رسمي أوضحت فيه الآتي:

تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للدفاع المدني برتبة (جندي أول، وكيل رقيب، رتبة عريف) للتعيين في وظائفها .

موعد التقديم على وظائف الدفاع المدني 1442

وكما تم التنويه مسبقاً في اعلان وظائف الدفاع المدني 1442, فان موعد التقديم يبدأ غداً الاثنين, وتحديداً من تاريخ يوم الاثنين 1442/3/2هـ – 19/10/2020 م وحتى تاريخ يوم السبت الموافق 1442/3/7هـ – 24/10/2020 م , وتوقيت الدخول على الرابط وتفعيله سيكون متحدداً من الساعة الـ 10:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 10:00 مساءً .

شروط تقديم الدفاع المدني 1442

وأما عن الشروط العامة الواجب توفرها والتعرف عليها من قبل الراغبين بالتقديم على وظائف الدفاع المدن, فانها كما تم التنويه عليها في موقع منصة أبشر للتوظيف الحكومي الالكتروني كالاتي :-

  1. -الجنسية السعودية من جهة الاب ومن جهة الأم .
  2. – امتلاك المتقدم لـ هوية وطنية مستقلة سـارية الصلاحية وقت التقديم .
  3. -عدم كون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهي خدماته من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب .
  4. عدم كون المتقدم قد سبق لها العمل والتوظيف في اي جهة حكومية.
  5. -لابد من معادلة الشهادة الجامعية من وزارة التعليم مع التصديق عليها بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة .
  6. -وجود المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع اهمية مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.
  7. -في حال كانت المتقدم متزوج ففلابد ان تكون الزوجة سعودية الجنسية .
  8. -ضرورة تخطي المتقدمة لجميع إجراءات واختبارات القبول .
  9. -توفر شهادة حسن السيرة والسلـوك والسمعة وان لايكون المتقدم قد حكم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة .

رابط تقديم وظائف الدفاع المدني 1442

ولجميع الراغبين بالتقديم لشغل وظائف الدفاع المدني 1442 , فاننا نوفر هنا رابط مباشر للدخول والتقديم على وظائف الدفاع المدني عبر منصة أبشر للتوظيف الالكتروني , والاطلاع على كامل التفاصيل التابعة للوظائف المعلن عنها مسبقاً , وبالامكان الان التقديم عن طريق الرابط: من هنا .