تقدمت هيئة تقويم التعليم والتدريب قبل ساعات بالاعلان عن استعدادها لاستقبال طلبات التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للجامعيين للتعين على وظائف وزارة الخدمة المدنية على المرتبة السادسة والسابعة والثامنة خلال فتره حددتها في اعلانها عبر صفحتها الرسمية في موقع التدوينات القصيره “تويتر”.

اعلان فتح تسجيل اختبار القدرة المعرفية الفترة الثانية 1442/2020

وقد وضح المركز الوطني للقياس والتقويم مواعيد التسجيل الرسمية في اختبار القدرة المعرفية للجامعيين للعام الجاري 1442هـ / 2020 م للفترة الثانية وقال في البيان الرسمي لهذا الاعلان ..

نعلن عن اتمام واكتمال تطبيق اختبار #القدرة_المعرفية “الفترة الأولى” في 31 مدينة ومحافظة على مستوى المملكة .

وعليها فقد تقرر ان يتم اتاحة موعد التسجيل للفترة الثانية في تاريخ: 28-12-2020م والذي يوافق يوم الاثنين 13 جمادى الاولى 1442 هـ .

وسوف يتم استقبال طلبات التسجيل عبر موقع الهيئة “موقع مركز قياس الرسمي – صفحة التسجيل برقم الهوية”

ونرجو للجميع التوفيق.

موعد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية 2020

بحسب ماتم اعلان من قبل هيئة تقويم التعليم والتدريب الرسمي , فقد تقرر ان يكون موعد بداية التسجيل لاختبار القدرة المعرفية (الفترة الثانية) للعام 1442/2020 من تاريخ يوم الاثنين 1442/5/13هـ الموافق  لـ 2020/12/28م .

وللتنويه : فإن اختبار القدرة المعرفية هو اختبار حكومي رسمي مخصص للجامعيين ” حاملي شهادة البكالوريوس أو الماجستير” في مختلف التخصصات .

ويتم المفاضلة من خلاله للمتقدمين على الوظائف الإدارية على نظام الخدمة المدنية على المرتبة السادسة , السابعة , الثامنه .

رابط تسجيل اختبار القدرة المعرفية الفترة الثانية عبر موقع قياس

ولكافة الخريجيين الراغبين باتمام خطوة التسجيل في اختبار القدرة المعرفية الفترة الثانية , الدخول برقم الحساب الشخصي لصفحة التسجيل الرسمية لمركز قياس الوطني “موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب” والمباشرة بالتسجيل فور فتح موعد استقبال الطلبات في التاريخ الموضح اعلاه .

  • رابط تسجيل اختبار القدرة المعرفية 1442/2020 الفترة الثانية من هنا : e-services.qiyas.sa