لمُحبي الساحرة المُستديرة أنتم المُرتقبين لملاقاة نادي الاهلي السعودي مع مُنافسه الرائد بالمباراة المقرر خوضها مساء الأحد المقبل بتاريخ 27 ديسمبر 2020 م | 12 جمادي الاولي 1442 هـ، والتي تأتي في ضمن منافسات الجولة الـ (10) من الدوري السعودي للمحترفين 2021 (دوري الأمير محمد بن سلمان).

فجميع مُحبي الفريقين بالمملكة العربية السعودية مُنتظرين مشاهدة مجريات هذا اللقاء الذي يسعي فيه لاعبو الراقي لخطف نقاط الفوز وضمها لجعبته مُنافساً بكل قوته للحصول علي لقبه الذي لم يحصل عليه مُنذ أعوام.

أخبار مباراة الأهلي السعودي والرائد القادمة

كما سيتم إقامة مباراة الاهلي السعودي والرائد في مدينة بريدة بأرضية إستاد الملك عبد الله، يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء بجرح كبير ألا وهو خروجه من بطولة كأس الملك سلمان بعدما احرز نادي العين هدفين في نظيفين في شباك الراقي.

وبعد هذه الهزيمة انهالت شلالات كبيرة من الإنتقادات علي النادي الذي تسببت بخروجه منها وخسارته أحد أبرز ألقابه، ولكن خرج المدير الفني للنادي بتصريحات جديد لها مؤكداُ فيها إستعداد لاعبي فريقه لخوض المباريات القادمة بمستوي سيعيد ثقة الجماعير للاعبي الأهلي السعودي من جديد.

يُذكر أن الراقي السعودي استطاع أن يخطف نقاط الانتصار الثلاث من نادي الفتح بهدف دون رد، إذ تَمكن اللاعب عمر السومة من إحراز هدف الإنتصار في الدقية 53 من أحداث المباراة، وبهذا تمكن الأهلي السعودي من إحتلال المركز الثاني بسبب الـ 19 نقطة المتواجدين بجعبته.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والرائد القادمة

هذا وقد تقرر أن تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل أحداث ومجريات البث المباشر لمباراة الاهلي السعودي والرائد.

متي موعد مباراة الأهلي السعودي والرائد

كما تَحدد توقيت المباراة لتبدأ في مساء الاحد المُقبل بمشيئة الله تعالي في الأوقات التالية :-

  • تبدأ المباراة في تمام الساعة 05:55 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر.
  • وفي تمام الساعة 04:55 عصراً بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين.
  • وفي تمام الساعة 06:44 مساءً بتقيت الامارات وعمان.