تنطلق الجولة الـ 23 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين باستئناف المواجهات بعد توقفها لاكثر من 4 اشهر مضت بسبب الاحترازات المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19”

ويلتقي عبر الجولة المقبله الاهلي جده امام الحزم في مواصلة الصراع على المنافسه واللقب ومزاحمة الهلال والنصر والوحده للفوز برصيد أكبر من النقاط .

حيث سجل ترتيب اول خمس مراكز في الدوري لاخر جولة تم خوضها الجولة 22 , الهلال في الصدارة بـ 51 نقطة , النصر في الوصافه بـ 45 نقطة , الوحدة في المركز الثالث بـ 39 نقطة , الاهلي في المركز الرابع بـ 37 نقطة , الفيصلي في المركز الخامس بـ 35 نقطة .

موعد مباراة الاهلي والحزم

يتقابل اهلي جده امام نادي الحزم في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين -دوري كأس الامير محمد بن سلمان 2020- خلال الايام المقبله , وذلك بعد عودة سير عجلة المنافسة باستئناف مباريات الدوري مجدداً بعد فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا .

ومن المقرر ان يكون موعد انطلاق صافرة مباراة الاهلي والحزم كالاتي :-

  • التاريخ : بتاريخ يوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ميلادي – 14 ذو الحجة 1441 هجري
  • التوقيت : عند الساعه 9:15 مساء بتوقيت جدة – عند الساعة 6:15 بتوقيت GMT
  • أرض اللقاء : على ارضية استاد الامير محمد بن فهد
  • القناة الناقلة : نقل حصري مباشر عبر قناة السعودية الرياضية الخامسة ksa sport 5
  • معلق المباراة : المعلق الرياضي سمير المعيرفي

مواعيد مباريات الجولة (23) من دوري المحترفين السعودي

وبحسب مانشرته قنوات الرياضية السعودية عبر الصفحة الرسمية لها بتويتر وتحديد مواعيد وقنوات البث لمباريات الجولة الثالثة والعشرون والمرتقبه من قبل جماهير كرة القدم السعودية بعد انطلاق المنافسات من جديد لتحديد حامل اللقب “لقب كاس دوري الامير محمد بن سلمان نسخة 2020”

فقد تحدد ان تكون مواعيد المباريات + موعد مباراة الاهلي والحزم المقبله عبر قنوات السعودية الرياضية المتعدده كالاتي :-