يترقب عشاق الفن والدراما الخليجية لعرض مسلسل سيدة الشاشة الخليجية “ام هارون” والذي يستعرض قصصاً من الحياه القديمة في الكويت وفترة تواجد اليهود في بعض مناطقها ومايجري على بعض العائلات داخل الاحياء الشعبية من قصص واحداث اجتماعية تتجسد في رواية مسلسل ام هارون في رمضان 2020 .

موعد الحلقة الاولى مسلسل ام هارون على mbc 1

وبحسب مانشرته مصادر الاخبار الفنية والرسمية لاستعراض حلقات مسلسلات رمضان 2020 على جميع القنوات الفضائية , فقد تم الاعلان عن موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل ام هارون على قناة mbc 1 بتاريخ الجمعة 24 ابريل 2020 – 1 رمضان 1441 عند الساعه الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية .

موعد عرض حلقات مسلسل ام هارون يومياً على قناة mbc

ومن المقرر ان يتم عرض جميع حلقات مسلسل ام هارون يومياً في ذات الموعد عند الساعه الـ 22:30 مساءاً بتوقيت الرياض واعادة الحلقات يومياً في الفتره الصبايحه يا قبل الظهيره لكل من فاتته مشاهدة حلقة اليوم السابق من مسلسل ام هارون .

ولاخذ لمحة عن النجوم المشاركين في العمل “مسلسل ام هارون” الى جانب بطلة المسلسل الفنانة القديره حياة الفهد فاننا نوافيكم بها كالاتي :

حياة الفهد , محمد جابر , احمد الجسمي , فخرية خميس , سعاد علي , عبد المحسن النمر , فاطمة الصفي , محمد العلوي , فؤاد علي , روان الصايغ , فرح الصراف , الاء الهندي , نواف النجم , امل محمد , ماجد الجسمي , الاء شاكر , الهام علي .

اعلان الحلقة الاولى 1 مسلسل ام هارون رمضان 2020 على mbc 1

https://www.youtube.com/watch?v=cocKqweBLRY