نتابعكم جماهير كرة القدم السعودية بكل جديد حول اهم المباريات المقبله في الدوري السعودي للمحترفين في نسخته للعام 2019 حيث ستجري مواجهة الديربي في الجولة المقبله ” الجولة الثامنة” من مواجهات الاندية المحلية السعودية بين الهلال والنصر , والتي ستقام مساء الاحد المقبل بمشيئة الله , واستضافة الزعيم للعالمي على ارضية ملعبه” استاد جامعة الملك سعود بالرياض”

موعد مباراة الهلال والنصر

ولكل من يرغب بالتعرف على توقيت وَ موعد مباراة الهلال القادمة ضد النصر , فمن المقرر وبحسب ماتم نشره عبر الصحف الرياضية ومواقع الاخبار الرياضية الرسمية محلياً , فسو تقام مباراة ديربي الرياض مساء يوم الحد المقبل بتاريخ 27 اكتوبر 2019 – 28 صفر 1441 هـ ضمن مباريات الجولة الـ 8 من دوري المحترفين .

وانطلاق صافرة بدء مباراة الهلال والنصر عند الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت الرياض عند الساعة الـ 5:00 بتوقيت جرينتش , وسوف يتم التعليق على مباراة الديربي من قبل المعلق الرياضي فارس عوض والمعلق الرياضي مشاري القرني .

موعد بيع وَ شراء تذاكر مباراة الهلال والنصر على موقع الهلال

كما اكدت المصادر الاخبارية الرياضية رسمياً , فمن المقرر ان يتم طرح تذاكر مباراة الديربي الهلال والنصر بدءاً من يوم غداً الخميس او يوم الجمعة صباحاً عبر الموقع الخاص بنادي الهلال والرسمي الالكتروني ويمكن من خلاله التعرف على اسعار تذاكر مباراة ديربي الرياض , مع العلم بإن نسبة بيع التذاكر لجمهور الهلال ستكون بـ 70% ونسبة بيع التذاكر لنادي النصر بـ 30% ..

واليكم هنا رابط شراء تذاكر مباراة الهلال والنصر عبر موقع الزعيم الرسمي .. hilaltickets.com

مواعيد مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي “المحترفين”

يدخل الهلال مواجهته المقبله امام نضيره النصر وهو منتشياً بالفوز الاسيوي الذي حققه امام السد القطري في اخر مباراة خاضها على ارضه في جامعة الملك سعود بالرياض , وانتهت بمجموع المواجهتين “ذهاب واياب” بنتيجة 6-5.

وتاهل الازرق الى نهائي البطولة الاسيوية , وملاقاة نادي اوراوا الياباني الذي تأهل بدوره الى النهائي بعد فوزه امام غوانغجو افرغراند , ومقابلة الهلال واواروا في مواجهة نهائي ابطال اسيا 2019 والتي تحدد ان تقام بتاريخ 9 نوفمبر 2019 .

وننشر لكم هنا عبر “سي جي” جدولة مواعيد مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستبدأ يوم غدٍ الخميس باولى مبارياتها ..