تتقدم وزارة البيئة والمياه والزراعه السعودية بالاعلان عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء من حاملي الجنسية السعودية لمختلف التخصصات الادراية الفنية والهندسية والادارية , وفي هذا الشأن فقد قامت الوزارة بنشر اعلانها رسمياً وتعميمه لكل من يرغب بشغل وظائفها الحكومية بنظام العاقد المباشر .

ووضحت البيئة والمياه بخصوص تقديم وظائفها الحالية لشهر مارس 2020 بتوفير نحو 170 وظيفة للجنسين والتعيين عليها في ديوان الوزارة الكائن في العاصمة الرياض وفي مختلف مناطق المملكة .

موعد تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1441

ولكل من يرغب بالتقدم لشغل وظائف وزارة البيئة والمياه الحكومية الادارية , فان التقديم مفتوح ومتاح بدءاً من يوم الثلاثاء 15 رجب 1441 / 10 مارس 2020 ولمدة عشرة أيام , اي ينتهي التقديم ويغلق التسجيل بتاريخ يوم الخميس بتاريخ 24 رجب 1441 هـ / 19 مارس 2020 م .

رابط تقديم وزارة البيئة والمياه والزراعة “رجال ونساء”

ولمن تتوفر لديه الشروط المطلوبة لشغل وظائف وزارة البيئة والمياه للرجال والنساء على حدٍ سواء , فاننا نطرح لكم هنا رابط مباشر للدخول على صفحة التوظيف الالكرتاوني بموقع وزارة البيئة والمياه , والبدء بتسجيل البيانات المكلوبة بمجرد فتح التسجيل ضمن الموعد المحدد من قبلها .

  • رابط التقديم على وزارة البيئة والمياه من هنا : http://bit.ly/3ct1RIi

شروط تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه 1441-2020

  1. الجنسية السعودية من الابوين
  2. توفير شهادة حسن السيرة السلوك.
  3. أن لايكون المتقدم او المتقدمة قد حكم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة
  4. ان لايكون المتقدم او المتقدمة قد سبق وتم فصله من الخدمة بالدولة
  5. لزوم معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من الخارج
  6. يجب على المتقدمين ان يجلبوا نتيجة إختبار القدرة المعرفية الخاص بهم
  7. اتمام عملية مطابقة بيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية وفي حال اختلاف البيانات المسجلة عن المطابقة فسوف يتم استبعاد المتقدم عن الترشيح بالوظيفة .
  8. عملية الترشح النهائي تتم عادةً فور  الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية للمقبولين مبدئياً

للتنويه : فإن الوزارة تعتزم إعلان المرشحين مبدئياً على هذه الوظائف عبر الموقع الالكتروني الرسمي على الانترنت “موقع وزارة البيئة والمياه” ومن جهتها فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الالكترونية , ناهيك على ان الأولوية في الترشيح المبدئي ستكون لمن يُجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.