يتايع الاف الموظفين في القطاع الحكومي السعودي الاخبار المتصلة بمواعيد صرف رواتب الموظفين شهرياً بالتقويم الهجري ومايقابله بالميلادي , والاستعلام عن موعد ايداع رواتب موظفي الحكومة في السعودية لمختلف الجهات والقطاعات التابعه لها ان كان القطاع الصحي او التعليمي او العسكري او غيرها من القطاعات العامة .

وهنا وعبر سي جي نوافيكم بتاريخ و موعد نزول الرواتب للموظفين في السعودية بشكل دوري شهرياً للتسهيل عليكم لمعرفة متى ينزل الراتب ؟ بالتاريخ الصحيح والمؤكد من قبل وزارة الخدمة المدنية لمختلف القطاعات الحكومية في المملكة .

موعد صرف رواتب السعودية 1442

بحسب ماتم اعلانه وتحديده مسبقاً من قبل وزارة الخدمة المدنية بخصوص تاريخ ايداع وصرف رواتب الموظفين في المملكة العربيه السعودية , فقد تقرر ان يتم صرفها بحسب التقويم الميلادي شهرياً في نهاية كل شهر ميلادي , شريطة ان يوافق يوم صرفها وايداعها في البنوك المحلية ان يكون يوم عمل رسمي وليس اجازه اسبوعية او اجازة وطنية حكومية او اجازة احد الاعياد .

موعد ايداع رواتب الموظفين في السعودية

وقد اعتاد موظفي القطاع العام في المملكة العربية السعودية اتمام عمليات ايداع الرواتب في الجسابات البنكية بتاريخ محدد كل شهر ولا يحدث الاختلاف في الصرف الا في حال صادف يوم ايداع الرواتب يوم جمعه في اخر الاسبوع فيتم اعتبار الخميس الذي يسبقه هو الموعد البديل , او ان يكون يوم سبت فيعتبر الاحد الذي يليه هو الموعد البديل لصرف الرواتب لجميع موظفي الحكومه بمختلف القطاعات .

موعد صرف راتب ربيع الاخر 1442

وهنا نوافيكم بالتاريخ الرسمي الصحيح المؤكد لموعد صرف رواتب موظفي الحكومة في السعودية لشهر ربيع الاخر 1442 / ديسمبر 2020 .

  • متى موعد صرف راتب ربيع الآخر 1442هـ – راتب ديسمبر 2020م ؟
  • سيكون بتاريخ الأحد 1442/05/12هـ الموافق لـ  2020/12/27م
  • كم باقي على موعد إيداع راتب شهر ربيع الآخر 1442 ؟
  • باقي يومان فقط