مع دخول شهر رمضان المبارك وبحث الكثيرين من مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي عن الموعد السنوي الذي يتم اعلانه من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بخصوص مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية , ومتى سيتم صرفها وايداعها هذا العام لشريحة معينه من مستفيدي ومنتسبي مؤسسة الضمان .

وهنا ننشر اخر مستجدات ماتم تداوله بخصوص مكرمة الضمان الملكية وتوقعات صرفها قريباً واعلان ذلك رسميا
ً من قبل التنمية الاجتماعية .

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية رمضان 1441

بحسب متابعتنا لكل جديد حول مواعيد صرف المعاشات والرواتب في السعودية , فقد تداول مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات واسعه حول الموعد المتوقع لاعلان ايداع وصرف مكرمة الضمان المكلية السنوية هذا العام 1441 .

ومن المتوقع ان يتم صرف مبالغ المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي مع المعاشات الضمانية اي مشمولة بها , وفور الاعلان عن نزول مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي قبل رمضان او خلال رمضان فاننا هنا معكم ونوافيكم بالتفاصيل والاعلان عنها فوراً بإذن الله .

موعد ايداع معاشات الضمان الاجتماعي رمضان / شوال

سبق واعلنت التنمية الاجتماعية عن تاريخ صرف وايداع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1441 – ابريل 2020 , وايداع المعاشات بتاريخ الخميس 30 شعبان 1441 هـ الموافق لـ 23 ابريل 2020 م فيما سيتم ايداع المعاشات الضمانية لشهر شوال بتاريخ الاحد 1 شوال 1441 الموافق لـ 24 مايو 2020 م .