مسلسل أم هارون الحلقة 1 الأولى.. تدخل علينا الدراما الرمضانية في هذا الموسم 2020 مشتعلة منذ البداية، إذ هناك العديد من المسلسلات الدرامية التى أثارت الجدل، ومن أبرز “مسلسل أم هارون”، المسلسل الذي تدور قصته حول عائلة يهودية تعيش في الدولة الكويتيه في خلال أربعينيات القرن العشرين.

مسلسل أم هارون الحلقة الأولي

كما إزدات نسبه البحث علي موقع “جوجل” عن موعد مسلسل أم هارون الحلقة 1 الاولي اليوم 1 رمضان 1441 هجرياً، خاصة مع الجدل الكبير الذي حدث علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، بخروج الممثلة الكويتيه المتميزة “حياة الفهد” لتدافع عن سبب مشاركتها في مسلسل ام هارون، موضحة وجهه نظرها بأن الدولة الفلسطينية هي القضية الأساسية لنا، وبالتأكيد قضية الكويت هي الاساس.

موعد عرض مسلسل ام هارون علي قناة MBC 1 وقناة الكويت

وإزدات الجدل مع دخول الناطق بإسم الجيش الاسرائيلي طرفاً مهاجماً جميع الناقدين لمسلسل ام هارون الجديد واصفاً إيايهم بـ “المفسدون” الداعمين لنظرية المرامرة.

موعد عرض مسلسل ام هارون الحلقة الاولي 1

وللراغبين بمعرفة متي موعد عرض الحلقة الاولي من مسلسل أم هارون، فقد أعلنت قناة MBC عرض المسلسل في تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت السعودية، علي أن يتم إعادة مسلسل ام هارون الحلقة الاولي في الفترة الصباحية إلي الظهرية.

تردد قناة ام بي سي 1 علي النايل سات الناقلة لمسلسل ام هارون الحلقة الاولي

التردد11470
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5
القناة متوفرة علي قمرالنايل سات