موعد مسلسل أم هارون الحلقة الاولى، يترقب متابعي ومشاهدي الدارما الخليجية في رمضان 2020 الاحداث التي ستجري في اولى حلقات مسلسل ام هارون والتعرف على نبذه مختصره عن احداث المسلسل من خلال الحلقة الاولى وتشويق مايجري خلالها .

حيث كانت بدايتها لمشهد توسلات فتاة من الديانه اليهوديه بان ينجيهم الرب من الاحداث المقبله والتي تستلزم الصبر عليها وعلى عائلتها , ثم ظهرت الفنانة القدير حياة الفهد “ام هارون” وهي تبارك وتهني في زفاف ابنتها وتجهيزات الاحتفال به .

وبالرغم امن اختلاط الاحداث بداية الا ان المشاهد فهم من خلالها بان هناك زفاف سوف يتم لفتاة وشاب لايحبان بعضهما وكأنهما ارغما على هذا الزواج , وتنتهي الاحداث في اولى حلقات مسلسل ام هارون الحلقة الاولى 1 بسوق وانتحار احد شباب الحي من اعلى قمة المنزل ووفاته وتجمهر اهل القريه عليه متفاجئين بما حدث .

موعد مسلسل ام هارون

بحسب مصادر الاخبار الفنية فمن المقرر ان يتم عرض مسلسل ام هارون لسيدة الشاشة الخليجية “حياة الفهد” على قناة mbc 1 ام بي سي الاولى مع احدى قنوات الامارات “دبي – ابو ظبي – سما دبي”

وبحسب مانشرته مصادر الاخبار الفنية والرسمية لاستعراض حلقات مسلسلات رمضان 2020 على جميع القنوات الفضائية , فقد تم الاعلان عن موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل ام هارون على قناة mbc 1 بتاريخ الجمعة 24 ابريل 2020 – 1 رمضان 1441 عند الساعه الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية .

نبذة تعريفية عن مسلسل ام هارون في رمضان 2020

مسلسل تدور احداث حلقاته حول امرأه من الديانه اليهودية وتعيش في حياة متضاربة بين القبول والرفض الاجتماعي بسبب ديانتها وعاداتها وتقاليدها , ومع استمرار احداث حلقات المسلسل يتعرف المشاهد على تفاصيل اكثر حول كيفية سير الحياة الاجتماعية حول هذه المرأة التي تعاني من الكثير من المتاعب بسبب ديانتها اليهودية.

برومو اعلان مسلسل ام هارون على قناة mbc 1

وحيث ان مجموعة قنوات mbc قد سبق ونشرت اعلان العرض الاول لمسلسل ام هارون في رمضان 2020 ونبذة مختصره عن طبيعة هذا المسلسل والنجوم المشاركين فيه , وهنا نستعرض لكم برومو مسلسل ام هارون بطولة حياة الفهد .

https://www.youtube.com/watch?v=cocKqweBLRY