نتابعكم بكل جديد حول مسلسلات رمضان 2020 وموعد عرض الحلقات في اولى ايام الشهر الفضيل , وترقب وتشويق الكثير من الشماهدين والجمهور الخليجي لمسلسل ام هارون من بطولة الفنانة القديرة حياة  الفهد , والذي يستعرض قضايا جديدة في الخليج ومن ضمنها الاحياء اليهودية التي كانت تسكن الكويت قبل سنوات طويله وكيف كانت الظروف المعيشيه لهم وتعامل الاخرين معهم في تلك الحقبه .

مسلسل ام هارون رمضان 2020

مسلسل ام هارون عبارة عن مسلسل يحكي قصة امرأة غير مسلمة “يهوديه” وتعيش في وسط جيرانها المسلمين وتسير احداثه في اطار درامي اجتماعي مشوق.

ويضم العمل الكثير من نجوم الخليج ومن ابرز الاسماء التي ستظهر في مسلسل ام هارون الى جانب الممثلة القديرة حياة الفهد , الممثل احمد الجسمي , الممثلة فخرية خميس , الممثلة سعاد علي , الممثل محمد جابر , وباقة من النجوم الشباب من مختلف دول الخليج العربي .

موعد عرض الحلقة الاولى 1 مسلسل ام هارون

وحول موعد عرض اولى حلقات مسلسل ام هارون في رمضان 2020 على قناة mbc 1 فسوف يكون بمشيئة الله يومياً موعد العرض للحلقه الجديدة عند الساعه الـ 10:15 مساءاً , وموعد الاعادة في اليوم التالي صباحاً على قناة mbc .

ملخص احداث الحلقة الاولى من ملسلس ام هارون على mbc 1

تناولت احداث الحلقه الاولى تعريف بالشخصيات والاسماء ومجريات سوف تتطور في وقت لاحق وتصبح اكثر تشويقاً في مسلسل ام هارون .